التنظيم الوحدوي يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بأعياد الثورة سبتمبر وأكتوبر

موقع أنصار الله  –  صنعاء  – 17 محرم 1440هـ

 

هنأ التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري القيادة السياسية والشعب اليمني بمناسبة أعياد الثورة 21 سبتمبر و26 سبتمبر و14 أكتوبر.

 

وثمن التنظيم الوحدوي في بيان صادر عنه الصمود الأسطوري للشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي وترسانته العسكرية لما يقارب الأربع سنوات.

 

وأشار إلى أن النظام السعودي ومعه القوى الرجعية يقف بالمرصاد لكل ثورة يقوم بها الشعب اليمني منذ اندلاع ثورة 26 سبتمبر في ستينات القرن الماضي وصولا إلى ثورة الـ 21 من سبتمبر، حيث شنوا عدوان على اليمن لم يسبق له مثيل في التاريخ الحديث استهدف الأرض والإنسان وحاصروا اليمن برا وبحرا وجوا ومازال هذا العدوان مستمر في قبحه حتى اللحظة.

 

وأدان البيان استمرار دول تحالف العدوان السعودي الأمريكي في عدوانها السافر البربري على الشعب اليمني للعام الرابع على التوالي وارتكابه ابشع جرائم الإبادة بحق المدنيين في المدن والقرى واستهداف سبل عيشهم ومعيشتهم.

 

وجدد التنظيم التأكيد على وقوفه إلى جانب قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى في الدفاع عن الشعب اليمني ومكتسباته حتى تطهير آخر شبر من تراب اليمن.

 

ودعا البيان القوى السياسية اليمنية والمنظمات الجماهيرية ومنظمات المجتمع للوقوف صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية وقيادتها التاريخية في التصدي للعدوان بكل الطرق والوسائل والإمكانات ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى دحر الغزاة وتحقيق النصر المؤزر.

 

واستنكر التنظيم الوحدوي الشعبي، المواقف الدولية المساندة والمؤيدة لتحالف العدوان السعودي الأمريكي على اليمن، وكذا التواطؤ والصمت الدولي المخزي تجاه العدوان واستمرار الحصار المفروض على الشعب اليمني.

 

وأكد الوقوف إلى جانب قوى المقاومة والممانعة الرافضة للهيمنة الأمريكية والصهيونية وإلى جانب الشعب الفلسطيني المقاوم للاحتلال الصهيوني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

 

كما أدان التنظيم الوحدوي المواقف المتخاذلة من قبل الأنظمة العربية والإسلامية والدولية تجاه القضية الفلسطينية والمتواطئة مع الكيان المحتل.

 

وأشاد بالمواقف المؤيدة والداعمة للشعب الفلسطيني حتى استعادة كامل حقوقه ومقدساته.. داعيا القوى الفلسطينية إلى نبذ الخلافات والوقوف صفا واحدا في مواجهة الكيان الصهيوني.

 

كما أكد التنظيم الوحدوي الوقوف إلى جانب سوريا والعراق الشقيقتين قيادة وشعبا في الحفاظ على وحدة بلديهما وتطهيرهما من دنس الإرهاب.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com