مع انعدام الضمير العالمي ..امرأة أمريكية تضرب عن الطعام تضامناً مع اليمن

 

تواصل الناشطة الأمريكية، باميلا بينيت إضرابها عن الطعام لليوم الحادي عشر احتجاجاً واستنكاراً لمشاركة بلادها في تحالف العدوان الإجرامي على اليمن وقتل المدنيين في مجازر جماعية مهولة ، وكذلك استمرار الحصار الظالم حتى على المنتجات الغذائية ومقومات الحياة .

وقالت بينيت في مقطع فيديو تناوله إعلاميون على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك بأنها تشعر بالخزي والعار؛ بسببِ مشاركة أمريكا، مع السعودية وبريطانيا والإمارات، في الحرب على اليمن وإطباقها حصاراً أَدى إلى موت الآلاف هناك .

وأضافت بينيت، بأنها تواصل إضرابها عن الطعام تضامناً مع شعب اليمن، موضحة أن هدفها من الإضراب هو التضامن مع اليمنيين الذين لا يجدون الطعام؛ بسبب الحصار، مطالبة بفك الحصار المفروض من قبل دول التحالف السعودية وأمريكا وبريطانيا والإمارات.

وطالبت الناشطة الأمريكية، من الجميع في بلادها بالمشاركة في الضغط على أمريكا والدول الأخرى المشارِكة في التحالف على اليمن لفك الحصار عاجلاً، موضحة أنها لم تستطع الأكل؛ بسببِ ما تقوم به حكومة بلادها في اليمن، مُحمّلة الإعلام الأمريكي مسؤوليةَ موضوع إخفاء هذه الأمور.

ووجهت في حديثها المصور رسالة إلى الشعب اليمني قائلة “أشعر بأني متصلة بكم، وأتمنى أن أستطيع تقديم أي تغيير لكم لتخفيف معاناتكم، وأعتذر عما تقوم به حكومة بلادي”، ووجهت رسالة إلى الأمريكيين، حيثُ اعتبرت أنه من المحزن أن أراكم تعانون؛ بسببِ ما يقوم به الجيش الأمريكي بدول العالم، وإني أشعر بالخزي والعار لذلك.

جدير بالذكر أن هناك حراك شعبي دولي بدأ ينمو بوتيرة عالية بعدما عرف المواطنون في تلك الشعوب أهداف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على بلادنا وأنه لهدف الاستعمار والهيمنة والاحتلال واخضاع الشعب لإرادة أمريكا وأذيالها من أنظمة ودويلات الخليج .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com