تدشين حملة تبرع بالدم بمدينة المحويت لجرحى الجيش واللجان الشعبية

 

موقع أنصار الله  –  المحويت  –  27 صفر 1440هـ

دشن وكيل محافظة المحويت أحمد يحيی الأخفش ومعه عدد من المسؤولين اليوم في المستشفى الجمهوري بمدينة المحويت حملة التبرع بالدم لجرحى العدوان.

 

وأشاد الوكيل الاخفش بمستوى الإقبال على الحملة بما يجسد حالة الوعي والتلاحم المجتمعي والشعبي لمواجهة العدوان والتصدي له بكافة وسائل الدعم والاسناد، داعيا المواطنون إلى التحرك المسؤول والفاعل لمواصلة حملة التبرع بالدم للمساهمة في إنقاذ الجرحى وتوفير احتياجاتهم من الدم خصوصاً ذوي الفصائل النادرة.

 

من جانبه أكد مسؤول الحملة بندر السقاف على أهمية تضافر جهود جميع أبناء مدينة المحويت للمبادرة بدعم الحملة والتوجه نحو المراكز الصحية للتبرع بالدم، مثمنا تفاعل المسؤولين والموظفين في مديرية مدينة المحويت وحضورهم الفاعل الذي يعكس رسائل الصمود في ميادين دعم المرابطين في جبهات القتال.

 

بدوره نوه منسق الحملة محمد يحيی إبراهيم باستمرار حملة التوعية الشاملة في أوساط المجتمع والتأكيد بأن التبرع بالدم أقل واجب عرفانا بما يقدمه الجرحى الأبطال من تضحيات في سبيل الوطن والدفاع عن كرامة الشعب.

 

وحث على الهبة الواسعة من كافة مديريات المحافظة للتبرع بالدم لضحايا الغارات الاجرامية وكذا الأبطال الجرحى في ميادين العزة والكرامة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com