احفاد بلال وعمال مشروع النظافة بأمانة العاصمة يسيرون قافلة لرفد الجبهات (صور)

موقع أنصار الله  –  صنعاء  – 6 ربيع الأول1440هـ

 

سير أحفاد بلال وعمال النظافة بأمانة العاصمة اليوم قافلة غذائية كبرى دعماً للمرابطين بجبهات الساحل الغربي بحضور أمين العاصمة حمود عُباد .

 

وتشتمل القافلة التي حضر تسييرها عضو مجلس الشورى خالد المداني ووكيل الأمانة لقطاع الخدمات علي السقاف ووكيل الأمانة المساعد هاشم الوزير، على مواد غذائية متنوعة ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات .

 

وخلال تسيير القافلة أكد أمين العاصمة أن مساهمة أحفاد بلال وعمال النظافة في تسيير هذه القافلة الغذائية لها دلالات كبيرة.

 

وقال ” اليوم يؤكد إخواننا من أحفاد بلال وعمال النظافة انهم رافدا وداعام للمرابطين في جبهات البطولةوالشرف”.. مشيراً إلى أن البسطاء من عمال النظافة وأحفاد بلال اقتطعوا من لقم عيشهم لتسيير القافلة لدعم المرابطين في الساحل الغربي.

 

أضاف ” نشعر بفخر واعتزاز وانتم تقدمون مالم يقدمه الكثير وأنتم تتقدمون الصفوف باذلين في الجبهات وفي العطاء بمسؤولية كبيرة “.

 

فيما أكد عضو مجلس الشورى المداني أن اليمنيون اليوم يعبرون عن هويتهم وانتمائهم كما كانوا أنصاراً لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم .. مشيراُ إلى أن العدوان يعمل على حصار وتجويع الشعب اليمني وقتل أبنائه.

 

وقال “هنا تتجلى الروحية العظيمة في اليمنيين ومنهم أحفاد بلال الذين أبوا وبعد أربع سنوات من العدوان والحصار إلا أن يؤكدوا للعالم إلا يستسلموا أو يتراجعوا أو ينقلبوا عن مواقفهم الصامدة ” .

 

وعبر عضو مجلس الشورى المداني عن الشكر لعمال النظافة وأحفاد بلال على تسيير هذه القافلة .. مؤكداً أن أحفاد بلال وعمال النظافة موجودون في الجبهات كما هم موجودين في أعمالهم لنظافة العاصمة.

 

بدوره أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة محمد شرف الدين أن عطاء أحفاد بلال وعمال النظافة يعد امتداد للصمود الذي يقدمه الشعب اليمني .

 

فيما أكد رئيس نقابة عمال البلديات محمد المرزوقي والشيخ سعد الجمل استمرار عمال النظافة وأحفاد بلال بكافة مديريات الأمانة في رفد الجبهات وتسيير القوافل دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

 

حضر تسيير القافلة مدير عام مديرية السبعين محمد ناجي وأمين عام المديرية محمد الصادق وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالأمانة وعدد من المشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية .

 

سبأ

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com