الجبهة الثقافية : حجب قناة المسيرة دليل قاطع على مصداقيتها وحجم تأثيرها

موقع أنصار الله  –  صنعاء – 21 ربيع الأول1440هـ

 

أكدت الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان أن حجب قناة المسيرة و القنوات الوطنية المواجهة للعدوان يدل دلالة قاطعة على مدى مصداقية هذه القنوات، وحجم تأثيرها.

 

وعبرت الجبهة الثقافية في بيان صادر عنها، عن تهنئتها لقناة المسيرة على التفوق المهنيّ، والأداء الصادق، الذي جعل من حجبها السلاح الوحيد المتاح للعدو ولم تفلح أساطيل إعلامه من تجنيبه استعمال هذا السلاح الفضيحة، و الإقرار بهزيمة ساحقة أمام قناة المسيرة التي أحرقت تقارير إعلامه.

 

وقالت :” في ظل متوالية انتصارات أحرزها الجيش اليمني ولجانه الشعبية، وهزائم تلقتها الآلة الهمجية للعدوان الأمريكي الصهيوني على اليمن، الذي تولت كبره السعودية والإمارات، يأبى العام الرابع للعدوان أن ينصرم إلا وقد دون شهادة نطق بها العدو مرغما في حق قناة المسيرة الفضائية، شهادة تشير إلى هزيمة إضافية للعدو إعلاميا وأخلاقياً”.

 

واعتبر البيان هذه الخطوة انتصاراً لقناة المسيرة في الجهتين، انتصارا لم يملك معه العدوان إلا سلاح الحجب، متخلياً عن قناع الحريات الإعلامية، لافتاً إلى أن الحجب لحقائق المعركة على الأرض لن يكون ممكناً.

 

وناشد البيان طاقم المسيرة، ووسائل الإعلام الوطنية المواجهة للعدوان، وكل أحرار العالم أن يكونوا بثاً حياً لمسيرة أبناء اليمن المواجهة للعدوان، الكاشفة لفظائعه وإجرامه، الحاضنة لإشراقات النصر الشعبي والعسكري في كل جبهات العزة والكرامة.

 

سبأ

قد يعجبك ايضا