دول الاحتلال والغزو تكشف عن أطماعها وتستهدف باب المندب

كشفت دول الغزو والاحتلال الغاشم وعلى رأسها النظام السعودي المجرم عن أطماعها الحقيقية وراء هجمتها الإجرامية على اليمن ارضاً وإنسانا والتي منها السيطرة على باب المندب وموقعه الاستراتيجي ، حيث عمدت اليوم على فتح جبهة حرب جديدة في باب المندب محاولة احتلاله والسيطرة عليه وأدخلت جنودها ومرتزقتها وآليات عسكرية وعتاد عسكري متنوع إلى المنطقة.

مصدر عسكري في الجيش واللجان الشعبية بمأرب أوضح لموقع أنصار الله أن قوات الاحتلال فتحت جبهة جديدة في باب المندب وبدأت باستهداف المنطقة عسكرياً عبر آلياتها وبوارجها الحربية غير مبالية بالملاحة الدولية والمخاطر التي قد تتعرض لها.

وأشار المصدر أن الجيش واللجان الشعبية والشعب اليمني بكله حرصوا كل الحرص على تجنيب منطقة باب المندب المشاكل والأحداث نظراً لأهميتها القصوى بالنسبة للملاحة الدولية رغم كل ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار ، إلا أن قوات دول الغزو والاحتلال تعمدت ادخال المنطقة ضمن دائرة الصراع والمواجهة المسلحة ..لافتاً ان عليها ان تتحمل مسؤولية ما قد تتعرض له الملاحة الدولية في باب المندب .

ودعا المصدر المجتمع الدولي إلى مخاطبة قوات الاحتلال والغزو وردعها عن العبث بأمن الملاحة الدولية كون ما سيحدث في المنطقة من مواجهات عسكرية حال استمرار قوات الاحتلال والغزو في صلفها وهمجيتها واطماعها ستؤثر سلباً على الملاحة الدولية لباب المندب .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com