عدن في ظل الاحتلال .. فوضى واشتباكات واغتيالات

بالرغم من دخول قوى الغزو العدوان قبل أكثر من شهرين الى مدينة عدن وبعض المحافظات الجنوبية ما زالت الاغتيالات مستمرة وتطال مسؤولين كبار وذات وزن أمني , كما زادت حدة التصفيات الممنهجة لشخصيات اجتماعية وقيادية , إضافة الى استمرار وتصاعد المشكلات الاجتماعية والاقتصادية والأمنية والفوضى العسكرية وعمليات النهب والسلب في هذه المحافظات .

ناهيك عن تحكم تنظيم داعش الاجرامي في رقاب المواطنين في مناطق متفرقة وواسعة في محافظات عدن وأبين ولحج , وسيطرته على مناطق هامة واستراتيجية فيها , وارتكابه لأبشع الجرائم بحق الارض والانسان في هذه المناطق .

ففي محافظة أبين بث تنظيم “داعش” الاجرامي عبر مواقعه الالكترونيةّ، فيديو ، يظهر تواجد عناصره في هذه المحافظة .

و وثق الفيديو عناصر التنظيم خلال عملية إعدام لعدد من المواطنين .

كما يظهر الفيديو الدواعش وهم يسيّرون موكباً بأحد شوارع أبين، في عملية استعراضية تستهدف استقطاب مقاتلين جدد في المحافظة .

ويتضح من الفيديو دقة العملية الإخراجية، والتقنيات المستخدمة في التصوير والإضاءة الاحترافية، على النهج المتبع لدعاية داعش.

من جهة ثانية , لازالت عمليات الاغتيالات تجري على قدم وساق في محافظة عدن برعاية قوى الغزو والعدوان , حيث أقدم مسلحون مجهولون مساء الجمعة , على اغتيال ضابطاً رفيعاً في جهاز المخابرات في مدينة عدن .

وقد عثر على جثة العميد صالح أحمد مثنى الحريري مرمية في منطقة جعولة الواقعة إلى الشمال من عدن .

وتواصلا لعمليات الفوضى والاشتباكات والسطو في مدينة عدن , اندلعت اشتباكات بين مجاميع مسلحة تتنازع السيطرة على سوق للخضار وسط مديرية المنصورة .

وقال سكان محليون ان اشتباكات بالاسلحة المتوسطة والرشاشة اندلعت وسط السوق وهو ماتسبب بحالة من الذعر بين المواطنين والمارة , وجرح عدد منهم في هذه الاشتباكات .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com