قتلى وجرحى من جنود العدو والمرتزقة بقصف صاروخي ومدفعي بنجران وجيزان وعسير

موقع أنصار الله  –  صنعاء  – 7جمادى الأولى1440هـ

 

دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية، اليوم، مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته في نجران وجيزان وعسير مكبدة العدو خسائر فادحة.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت جنديين سعوديين شرق جحفان بجيزان .

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في تبة القيادة قبالة منفذ الخضراء ، وكذلك في قبالة السديس وفي صحراء الأجاشر قبالة نجران مكبدة العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخين نوع زلزال1 على تجمعات المرتزقة بمعسكر طيبة الاسم في صحراء الاجاشر قبالة نجران.. مؤكدا أن الصاروخين أصابا هدفهما بدقة وأوقعا خسائر فادحة في صفوف العدو وعتاده.

وذكر المصدر أن قصفا مدفعيا دك تحصينات مرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل ام بي سي وشرق جبلي الدود وجحفان، وتجمعاتهم قبالة جبل قيس، وشرق جبل النار قبالة جيزان، وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وقال المصدر إن القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في نهوقة والحلق بنجران، محققة إصابات مباشرة.

وأكد المصدر أن مجاميع من مرتزقة الجيش السعودي حاولت التسلل على مواقع الجيش واللجان الشعبية تجاه منفذ علب بعسير, لكن المجاهدين الأبطال تصدوا لهم وكبدوهم قتلى وجرحى .

 

قد يعجبك ايضا