وقفة لأبناء حي القلعة بحجة وفاء لدماء الشهداء

موقع أنصار الله  –  حجة  –  12 جماد أول 1440هـ

نظم ابناء حي القلعة بمدينة حجة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفة احتجاجية احياء للذكرى السنوية لأسبوع الشهيد وتأكيدا على عظمة الشهداء ورفدا للجبهات بالمال والرجال واستمرارا في رفض وادانة جرائم العدوان السعودي الامريكي بحق ابناء الشعب اليمني وتأكيدا على الصمود في وجه العدوان الغاشم على بلادنا.

 

واكد المشاركون على أن الشهداء هم أنبل الناس، وأشرف الناس، وأطهر الناس، ولن ننسى شهداءنا، لأنهم من بذلوا أرواحهم وضحوا بحياتهم في سبيل أمن وسلامة الوطن، إنهم أولئك الذين صعدت أرواحهم إلى السماء لكي يكون ذكراهم شعلة لا تنطفئ على مر الزمن

وفي بيان صادر عن الوقفة ادان الحاضرون استمرار العدوان الامريكي السعودي في ارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني ولن تسقط هذه الجرائم بالتقادم وسينال. العدوان جزائه الرادع، مستنكرين خروقات مرتزقة العدوان السعودي في محافظة الحديدة وعدم التزامهم بالتهدئة التي تم الاتفاق عليها في السويد.

وحمل البيان مرتزقة العدوان المسئولية الكاملة في محاولة افشال اتفاق السويد ، داعين الامم المتحدة القيام بواجباتها تجاه هذه الخروقات .

وبارك البيان للطيران المسير انجازاته العسكرية التي حققها وأهمها العملية النوعية في معسكر العند التي استهدف فيها مرتزقة العدوان السعودي الامريكي.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com