دار الإفتاء تدين تزوير وانتحال صفحات إلكترونية باسم مفتي الديار اليمنية

موقع أنصار الله  – صنعاء – 9 جمادى الثانية1440هـ

أدانت دار الإفتاء اليمنية، تزوير وانتحال صفحات إلكترونية باسم مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين.

واستنكرت دار الإفتاء في بيان صادر عنها هذه الممارسات المقيتة والمواقف البغيضة، إزاء ما استحدث بهتانا وزورا في مواقع التواصل التواصل الإجتماعي واختلاق صفحات وحسابات على الفيس بوك والتويتر وغيرها باسم مفتي الديار اليمنية.

وقالت “تلك الممارسات التي طالت مفتي الديار اليمنية وتقويله ما لم يقوله، القصد منها الوقيعة بين المسلمين وتشويه صورته وإذكاء نار الفتنة الطائفية والمذهبية والمناطقية خدمة للأعداء .. داعية من يقوم بهذه الممارسات، التوبة النصوح.

ونفت دار الإفتاء مجددا أي صلة لمفتي الديار اليمنية بهذه الصفحات السوداء المأجورة .. مؤكدة عدم وجود أي صفحة لمفتي الديار اليمنية في أي من مواقع التواصل الإجتماعي، محملة من يقوم بهذه الممارسات أي أثر يترتب على ذلك .

كما دعت الجميع إلى توخي الحيطة والحذر من قبل هذه الصفحات المشبوهة والأعمال المنكرة وتحر الصدق من مصادره والسؤال والتبين والتثبت من صدق هذه الأقوال المكذوبة قبل التصديق بها والبناء عليها والتعاطي مع من يفتريها.

وأضافت” إن دار الإفتاء في الجمهورية وعلى رأسها مفتي الديار اليمنية يراقبون ويتابعون ما يجري على الساحة اليمنية خاصة والأمة الإسلامية عامة بكل حرقة وألم وأسف وحزن شديد لما آل إليه حال الأمة حين لم تتمسك بكتاب ربها وسنة نبيها صلى الله عليه وآله وسلم”.

واختتم البيان بالقول ” حين يعمد البعض لغرض أو لآخر من توسيع الشقًة وزيارة الشرخ بين أبناء المسلمين وزرع الشحناء والبغضاء والأحقاد والتحريش بينهم وعدم الإصغاء لقوله تعالى ” وَقُل لِّعِبَادِي يَقُولُوا الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ ۚ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنزَغُ بَيْنَهُمْ ۚ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلْإِنسَانِ عَدُوًّا مُّبِينًا “.. صدق الله العظيم.

 

سبأ

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com