مديريات تهامة بحجة تشهد مسيرة حاشدة للبراءة من الخونة ورفضا للتطبيع مع العدو الصهيوني

موقع أنصار الله  – حجة – 13 جمادى الثانية1440هـ

شهدت مديريات عبس و أسلم وخيران المحرق وحيران ومستبأ وميدي وكعيدنه وحرض بمحافظة حجة، اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة رفضاً للتطبيع مع الكيان الصهيوني وإعلانا للبراءة من الخونة وتجديد التأكيد على موقف الشعب اليمني الثابت وتمسكه بالقضية الفلسطينية وتأكيدا على الصمود في مواجهة العدوان الامريكي السعودي الإماراتي الغاشم.

وفي المسيرة ألقى الشيخ نبيل الجرب وكيل محافظة حجه كلمة أكد فيها أن المرتزق خالد اليماني وحكومة الفار هادي ﻻ يمثلون الشعب اليمني بل يمثلون أنفسهم وما قام به يكشف بكل وضوح عمالتهم لأعداء الأمتين العربية والإسلامية.

وندد الشيخ الجرب بخطوات التطبيع والتحالفات السرية والعلنية التي يقوم بها الخونة والعملاء وعلى رأسهم النظامين السعودي والإماراتي وحكومة المرتزقة بإعتبارها خروج عن الثوابت الوطنية وخيانة للأمة  تشرعن للكيان الغاصب احتلال الأراضي الفلسطينية وفي مقدمتها القدس.

كما تحدث الشيخ مالك ثواب مدير عام مديرية عبس كلمة بالنيابة عن المديريات المشاركة  اعلن فيها براءة ابناء اليمن الاحرار من كل الخونة المحسوبين على اليمن  المهرولين للتطبيع مع الكيان الصهيوني مؤكدين ان من يمثل الشعب اليمني هم ابناءه الاحرار الذين يواجهون العدوان السعودي الامريكي

وعبر بيان المسيرة رفض أبناء الشعب اليمني لمخرجات مؤتمر وارسو الذي اجتمعت فيه قوى الحكومات العميلة بمشاركة حكومة الارتزاق.

وأكد البيان أن مشاركة حكومة الارتزاق في مؤتمر وارسو إلى جانب رئيس وزراء العدو الصهيوني ووزير خارجية أمريكا، تعبير واضح أن العدوان السعودي على اليمن هو في حقيقته عدوانا أمريكيا صهيونيا بالدرجة الأولى.

كما أك\ البيان رفض الشعب اليمني لأي خطوات يترتب عليها التطبيع مع العدو الصهيوني الذي اغتصب أرض فلسطين ويشارك في قتل أبناء الشعب اليمني .

واشار البيان  إلى استمرار الشعب اليمني في الصمود والثبات سواء ما يتعلق بالقضية الفلسطينية أو مواجهة العدوان  الأمريكيالسعودي الإماراتي الغاشم.

قد يعجبك ايضا