بالصور..مسيرة وفعاليات احتجاجية في شبام كوكبان بالمحويت رفضا للتطبيع

موقع أنصار الله  – المحويت– 15 جمادى الثانية1440هـ

شهدت مديرية شبام كوكبان محافظة المحويت اليوم مسيرة حاشدة رفضا للتطبيع مع العدو الصهيوني وتأكيدا للوقوف إلى جانب قضية الشعب الفلسطيني العادلة.

وفي المسيرة التي جابت عدد من شوارع مدينة شبام، رفع المشاركون اللافتات المنددة بموقف حكومة الفار هادي وإعلان البراءة من أفعالهم المخزية وسياستهم المشبوهة.

وألقيت في المسيرة كلمات دعت إلی تصعيد الفعاليات الاحتجاجية لإدانة ما أقدم عليه المدعو خالد اليماني من خيانة جراء ظهوره بجوار رئيس وزراء الكيان الصهيوني في مؤتمر وارسو.

وعبر أبناء شبام كوكبان في المسيرة التي إنطلقت من الخط الدائري بمدينة شبام عن تضامنهم مع القضية المركزية للأمتين العربية والإسلامية والحفاظ علی الثوابت والمقدسات الإسلامية .. مؤكدين أن سياسة الخونة لا تمثل الشعب اليمني.

عقب ذلك نظم أبناء مديرية شبام كوكبان وقفة إحتجاجية حاشدة .. جددوا خلالها موقف الصمود والثبات ومواصلة رفد الجبهات بالمال والعتاد والرجال.

حضر المسيرة والوقفة وكيل المحافظة حسين عركاض وعبدالله الشايم وإبراهيم الناصر وعدد من أعضاء السلطة المحلية وأبناء الشهداء وعدد من الطلاب ووجهاء وقبائل المديرية.

وكانت السلطة المحلية بالمديرية نظمت مارثون رياضي شارك فيه طلاب المدارس بحضور عدد من مسئولي المديرية الذين أشادوا بالمارثون وتنظيم الفعاليات الاحتجاجية لإيصال رسائل العزة والصمود لقوی العدوان وأدواته.

قد يعجبك ايضا