محافظ حجة يطلع على أحوال المواطنين بمديرية قارة ويتلمس احتياجاتهم.

موقع أنصار الله  – حجة– 25 رجب 1440هـ

اطلع محافظ حجة هلال عبده الصوفي  ومعه وكيل المحافظة لشؤون التخطيط ومنظمات المجتمع المدني محمد القاضي ، اليوم على أحوال المواطنين في مديرية قارة .

والتقی المحافظ الصوفي والوكيل القاضي معهما عدد من القيادات المحلية والتنفيذية خلال زيارتهم للمديرية لتلمس هموم المواطنين وإحتياجاتهم من المشاريع الخدمية، المشائخ والوجهاء وأعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والشخصيات الإجتماعية بالمديرية.

وأشاد الصوفي بمواقف أبناء قارة في مختلف المحطات ودورهم في التصدي للعدوان وإفشال مخططاته وخاصة في أحداث فتنة كشر الأخيرة .

وأكد أن قبائل حجة وعلى رأسهم قبائل قارة يضربون أروع الأمثلة في الصمود والتضحية .. مٶكدا أن استمرار العدوان لن يزيد أبناء حجة بصورة عامة وقارة بشكل خاص إلا صموداً وثباتاً في مواجهته والتصدي له بكل الوسائل.

وشدد المحافظة الصوفي على أهمية تعزيز التلاحم المجتمعي بين ابناء المديرية .. داعيا إلى عقد صلح قبلي بين كل قبائل المديرية لإنهاء الصراعات والثارات التي تحصد خيرة شباب المديرية.

وقال “نحن أمام عدوان يدخل عامه الخامس والأحرى بنا نبذ كل الخلافات والتركيز على العدو الحقيقي الذي يتربص بالجميع ويستهدف النساء والأطفال ويدمر كل مقدرات الوطن “.

كما شدد على ضرورة تفعيل دور المؤسسات والمكاتب والأجهزة التنفيذية في المديرية بما يمكنها من القيام بواجبها في تلبية احتياجات المواطنين .

من جانبهم ثمن مشائخ ووجهاء قارة إمتنانهم لزيارة المحافظ وتلمسه همومهم وإحتياجاتهم، خاصة وأنه أول محافظ للمحافظة  يزور المديرية ويطلع على أحوال أبنائها.

وأعلنوا استجابتهم لدعوة المحافظ تحرير صلح عام بين كافة قبائل المديرية .. مؤكدين أن المرحلة تستدعي الوقوف صفا واحدا في مواجهة العدو الحقيقي من قوى تحالف العدوان ومرتزقته.

وأكدوا استعدادهم رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان وأدواته وإفشال مخططاتهم التآمرية التي تستهدف اليمن أرضا وأنسانا.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com