السيد عبدالملك ‫‏الحوثي‬: مهما طال أمد العدوان فإنه لن يكسر من عزم شعبنا المستمد من وعيه بأهدافه

أكد السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي في كلمة مباشرة للجماهير التي احتشدت اليوم السبت , في صنعاء بمناسبة ذكرى عاشوراء , أن واقعة عاشوراء لم تكن حدثا عابرا، فليس من الصدفة ما تعانيه الأمة من شتات وطغيان واجرام من داخلها على يد انظمة العمالة، معتبرا ان الواقع الاسوأ في الدنيا هو ما تعانيه الامة الاسلامية وخصوصا في المنطقة العربية، فمنطقتنا أصبحت ساحة مكشوفة يدخلها من يريد أن يعبث بها , مخاطبا قوى العدوان : نقول للعدوان كما قال الامام الحسين ليزيد هيهات منا الذلة، فنحن على خطى الحسين (ع) لن نتوانى في مواجهة الغزاة المجرمين.

واشار السيد عبد الملك الحوثي إلى ان الأميركي صار يتحكم بمنطقتنا والاسرائيلي أصبح يمارس أبشع الجرائم بحق الشعب الفلسطيني، فالغالب في واقع الأمة الاسلامية هو غياب المشروع والهدف، واكد أنه من حقنا وواجبنا البحث عن أسباب الواقع المرير للأمة وتشخيص الداء وعلاجه.

ونوه السيد في كلمته أن ما تعانيه الأمة اليوم قد وقع الاسوأ منه في الماضي لا سيما مع عترة رسول الله صلى الله عليه وآله، فأسوأ ما تواجهه الأمة هو التضليل والخداع، والطغيان والظلم والجور الذي تعانيه شعوب المنطقة ليس جديدا، فالبديل عن الحق اليوم أصبح المال والأهواء.

واكد ان المجرمون حرفوا مسار الأمة وحرفوا دينها فصنعوا نماذج مزيفة، فالتكفير أداة بيد المفسدين، حيث انهم عملوا على اخضاع الامة بالتضليل والافساد، فكانت نهضة الحسين (ع) مدرسة معطاءة غنية بالدروس والعبر في مواجهة التحديات والطغاة والمستكبرين، والحسين (عليه السلام) معلم من معالم الحق، حيث انه لم يقبل بان يفرغ الاسلام من قيمه.

وقال: نقول للعدوان كما قال الامام الحسين ليزيد هيهات منا الذلة، فنحن على خطى الحسين (ع) لن نتوانى في مواجهة الغزاة المجرمين، كما ان كل الشرفاء والاحرار في اليمن حاضرون للصمود مهما بلغت التضحيات.. مؤكدا أنه مهما طال العدوان فانه لن يوهن من ارادتنا وعزمنا.. مضيفا: ان “قوات الجيش واللجان الشعبية كبدت المعتدين خسائر جسيمة في الأرواح والمعدات في نجران وجيزان وظهران عسير”.

وحيا السيد عبدالملك ‫‏الحوثي‬ صمود الشعب اليمني , مؤكداً بالقول , مهما طال أمد العدوان فإنه لن يكسر من عزم شعبنا المستمد من وعيه بأهدافه .

وكشف السيد عبدالملك ‫‏الحوثي‬ عن أن مرتزقة العدوان اليوم يقومون بخطف مواطنين من أجل تسليمهم للعدوان السعودي بعد أن واجه خسائر كبيرة ووقع منه العديد من الأسرى .

وأكد السيد على أنه مهما بلغ حجم العدوان فإننا لن ننسى قضيتنا الفلسطينية , مضيفا , نؤكد على ضرورة التفاهم والتعاون بين جميع المكونات السياسية اليمنية ومن يتصور اليوم انه بعيد عن الاستهداف فهو واهم .

وشدد السيد عبدالملك ‫الحوثي على أهمية ما يقوم به العلماء من جهود للتعبئة وأهمية استمرارها  , وكذلك أهمية دور القبائل في التعبئة العامة وفي رفد الجبهات لمواجهة العدوان .

داعياً الى رفد الجبهات في ‫نجران‬ و ‫جازان‬ وعسير‬ بالمقاتلين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com