مكتب الأوقاف والإرشاد بحجة ينظم المسابقة السنوية للقرآن الكريم.

موقع أنصار الله  – حجة– 4 شعبان 1440هـ

نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة حجة بالتنسيق مع قطاع التحفيظ بوزارة الأوقاف والإرشاد والوحدة الثقافية اليوم المسابقة السنوية للقرآن الكريم تحت شعار ” في رحاب القران الكريم”، في إطار إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد.

وفي المسابقة التي حضرها مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة علان علي فضائل وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية.. أشار وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع تحفيظ القرآن الكريم الشيخ صالح الخولاني بمناقب وصفات الشهيد القائد.

وتطرق إلى ما حدث في منطقة العبيسة بمديرية كشر .. وقال ” ما حدث هي فتنة زرعها وأيقظها العدوان لكن الله أطفأها بتأييده ونصره بفضل سواعد رجال الجيش واللجان الشعبية  المدافعين عن الوطن وأمنه واستقراره”.

من جانبه أشاد وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية الدكتور عبد الملك جحاف بتنظيم المسابقة وتزامنها الذكرى السنوية للشهيد القائد.

ولفت إلى أن ما يرتكبه العدوان من جرائم بحق الأطفال والنساء وآخرها جريمة استهداف الطالبات بسعوان، دليل واضح على إفلاس العدوان وتخبطه.

بدوره أوضح مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة يحيى جحاف أن أبناء اليمن يستلهمون من الذكرى السنوية للشهيد القائد الدروس في التضحية والفداء.

من جهته تناول عضو علماء اليمن القاضي عبد المجيد شرف الدين صفات وسيرة الشهيد القائد ومشروعه القرآني وما تحدث فيه عن الفتنة التي يسعى أعداء الأمة الإسلامية إلى زرعها بين المسلمين لتحقيق مطامعهم ومخططاتهم الاستعمارية.

وفي ختام المسابقة تم تكريم الفائزين بالمراتب الأولى.

 

سبـأ

قد يعجبك ايضا