مؤسسة يمن ثبات تنظم عرساً جماعياً لعشرين من المرابطين بذمار (صور)

موقع أنصار الله  – ذمار– 4 شعبان 1440هـ

نظمت مؤسسة يمن ثبات التنموية بمدينة ذمار اليوم العرس الجماعي الأول لعشرين من المرابطين في المنطقتين العسكريتين الرابعة والسابعة تحت شعار ” لنكن شركاء في صناعة النصر”.

وفي الحفل أكد وكيل أول محافظة ذمار فهد المروني أهمية إيلاء المرابطين وأسرهم الرعاية والاهتمام تقديراً لدورهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشار إلى اهتمام القيادة السياسية بالمرابطين في مختلف جبهات العزة والبطولة.. مشيدا بدور مؤسسة يمن ثبات في تنفيذ عدد من المشاريع لدعم المرابطين وتوفير احتياجاتهم الأساسية.

ودعا الوكيل المروني رجال المال والأعمال للإسهام في دعم المؤسسة وتبني مثل هذه المشاريع التي من شأنها تعزيز الصمود والتكافل الاجتماعي.

فيما أشار وكيل المحافظة عباس العمدي إلى أهمية رعاية المرابطين وتوفير احتياجاتهم باعتباره واجب وطني عرفاناً بما يقدمونه من تضحيات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته..

وأكد حرص السلطة المحلية على تقديم الدعم اللازم للمرابطين ورعاية أسرهم.. مهنئا العرسان بزفافهم وإكمال نصف دينهم.

وفي كلمة الضيوف أشار رئيس لجنة الدفاع والأمن بمجلس الشورى العميد يحيى المهدي إلى أهمية تعميم مثل هذه المبادرات على جميع المرابطين في كافة المناطق.. داعياً إلى تكاتف الجهود الرسمية والمجتمعية لدعم المرابطين ورعايتهم.

وثمن جهود قيادتي المنطقتين العسكريتين الرابعة والسابعة والسلطة المحلية بمحافظة ذمار، وكل من ساهم وشارك في حفل زفاف المرابطين .

من جانبه أكد ممثل المنطقتين العسكريتين العميد محمد الكحلاني اهتمام القيادة العسكرية والسياسية بتحصين المرابطين ودعمهم في تكاليف الزواج ورعاية أسرهم.. مشيرا إلى أهمية تضافر الجهود لمواجهة مخططات العدوان التي تستهدف النسيج الاجتماعي .

وأشاد بدور المؤسسة في تبني هذا المشروع وغيره من المشاريع التي تهتم بدعم المرابطين وأسرهم بمايعزز من صمودهم وثباتهم وتقديرا لجهودهم وتضحياتهم في مواجهة العدوان.

من جهته اعتبر نائب المدير التنفيذي للمؤسسة عبدالله بجر أن العرس الجماعي الذي يضم 20 عريساً تدشينا لمشروع العفاف الذي تتبناه المؤسسة ضمن برامجها لدعم المرابطين ورعاية أسرهم.

وأوضح أن المؤسسة تسعى من خلال تنفيذ برامج الرعاية الاجتماعية والاقتصادية والصحية والمعنوية إلى دعم المرابطين وتوفير احتياجاتهم الأساسية بمايعزز ثباتهم وصمودهم في جبهات العزة والبطولة.

بدورهما تطرق مدير مشروع العفاف بالمؤسسة ياسر الجرادي ومدير العلاقات والإعلام بالمؤسسة ابراهيم الشرفي إلى أهمية المشروع إكمال نصف دين الشباب المرابطين وتعزيز التكافل الاجتماعي في أوساط المجتمع امتثالا لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.

تخلل الحفل الذي قدمت خلاله هدايا رمزية ومبالغ مالية للعرسان مقدمة من السلطة المحلية بالمحافظة وقيادات وشخصيات اجتماعية، فقرات إنشادية ورقصات شعبية وقصائد شعرية.

حضر الحفل وكيل المحافظة محمود الجبين ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي ومدير فرع المؤسسة بذمار عبدالقادر الوشلي وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية ومشائخ وشخصيات اجتماعية.

 

قد يعجبك ايضا