المكتب السياسي لأنصار الله : الشعب اليمني لن يظل مكتوف الأيدي أمام التغطرس والإجرام الأمريكي السعودي

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  11 رمضان 1440هـ

أدان المكتب السياسي لأنصار الله اليوم الخميس جريمة العدوان الوحشية التي ارتكبها طيران العدوان صباح اليوم بحق أبناء حي سكني في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء.

وقال المكتب في بيان إن” استهداف العدوان لـ وزارة الإعلام ورئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين يُعد تعديا سافرا على المؤسسات الإعلامية، وأن استهداف العدوان للإعلام اليمني محاولة بائسة لإسكات الصوت الرافض للعدوان.

واعتبر البيان جرائم العدوان التي يرتكبها اليوم دليل عجز وفشل وتخبط، وأنه لم يعد للعدوان من هدف يسعى لتحقيقه سوى المزيد من القتل والتدمير والحصار للشعب اليمني.

وأمام جرائم العدوان قال البيان أن الشعب اليمني لن يظف مكتف الأيدي للتغطرس والإجرام الأمريكي السعودي.

ودعا المكتب السياسي الشعب اليمني إلى المزيد من التحرك الجاد والمسؤول بدعم الجبهات بالسلاح والرجال والمال والمضي قدما لمواجهة العدوان الغاشم.

 

فيمايلي نص البيان:-

بِسْم الله الرحمن الرحيم

ندين بشدة الجريمة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي صباح اليوم والذي أستهدف حيا سكنيا في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء وراح ضحيته العشرات ما بين شهيد وجريح بينهم أطفال ونساء منهم أسرة أبيدت بكاملها ولم يبق من الأسرة سوى طفلة صغيرة وكذلك منزل رئيس اتحاد الإعلاميين الأستاذ عبدالله الصبري والذي أصيب بجروح بالغة كما استشهد وجرح عدد من أفراد أسرته..

كما ندين استهداف العدوان وزارة الإعلام ونعتبره تعديا سافرا على المؤسسات الإعلامية ومحاولة بائسة لإسكات الصوت الاعلامي اليمني الرافض للعدوان.

إن الجرائم التي ارتكبها طيران العدوان اليوم دليل عجز وفشل وتخبط حيث لم يعد للعدوان من هدف يسعى لتحقيقه سوى المزيد القتل والتدمير والحصار للشعب اليمني.

ونؤكد بأن هذا الإجرام المستمر بحق اليمن أرضا وأنسانا لايمكن أن يسقط بالتقادم وأن الشعب اليمني لن يظل مكتوف الأيدي أمام هذا التغطرس والإجرام الأمريكي السعودي ..

وندعو الشعب اليمني إلى المزيد من التحرك الجاد والمسؤول بدعم الجبهات بالسلاح والرجال والمال والمضي قدما بالصبر والوعي والبصيرة والعزم وقوة الإرادة لمواجهة هذا العدوان الغاشم ..

المكتب السياسي لأنصار الله

الخميس 11 رمضان 1440 هـ

الموافق 16 مايو 2019 م

قد يعجبك ايضا