غارات مكثفة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على عددٍ من المحافظات

 

يواصل الطيران السعودي الأمريكي الصهيوني الغاشم قصفه المكثف والمستمر على مختلف المحافظات اليمنية مرتكباً مزيداً من الجرائم البشعة ومدمراً ما تبقى من البنية التحتية والمنشآت الحيوية ومقومات حياة المواطن اليمني .

في محافظة تعز شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني الغاشم غارة جوية استهدفت منزل أحد المواطنين في مديرية المسراخ ، عقب تطهير الجيش واللجان الشعبية لها وطرد عناصر القاعدة ودواعش الإصلاح مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي وأنباء عن سقوط ضحايا .

وفي مأرب شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني سلسلة من الغارات الجوية مستهدفة أماكن متفرقة في مديرية صرواح ، إضافة إلى عددٍ من الغارات استهدفت مناطق متفرقة في الجدعان .

أما في محافظة ذمار فقد شن طيران العدو السعودي الأمريكي الصهيوني الغاشم 7 غارات جوية على منازل المواطنين بالحداء محدثة دماراً هائلاً في تلك المنازل وممتلكات المواطنين .

وفي شبوه شن طيران العدوان الغاشم خمس غارات جوية على اللواء 19 ببيحان ، إضافة إلى غارات أخرى لطيران العدوان استهدفت مديرية الحزم بمحافظة الجوف .

محافظة صعدة أيضاً تعرضت لأكثر من خمس غارات جوية استهدف بها طيران العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني الغاشم مزارع المواطنين ومنازلهم وممتلكاتهم .

قد يعجبك ايضا