زيارة عيدية لأمين عام المجلس المحلي في ذمار للمرابطين في الحديدة

موقع أنصار الله  –  الحديدة  –  5 شوال 1440هـ

تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة ذمار مجاهد شايف العنسي ومعه وكيلا محافظتي ذمار محمود الجبين والحديدة أحمد دهموس أحوال المرابطين في الحديدة.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها عدد من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية ومشائخ ووجهاء وأعضاء مجلس التلاحم القبلي بذمار، نقل الأمين العام العنسي والوكيل الجبين للمرابطين في عدد من المواقع بجبهة الساحل تحيات وتهاني القيادة السياسية بالعيد وقدموا لهم هدايا عيدية.

وأشارا إلى أن هذه الزيارة تأتي استمرارا للزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات تقديرا لجهودهم وتضحياتهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته، مشيدا بصمود الجيش واللجان الشعبية وثباتهم في مواجهة العدوان والانتصارات التي يحققونها في جبهة الساحل وغيرها من جبهات العزة والبطولة.

و رحب وكيل محافظة الحديدة دهموس، بالزائرين من أبناء محافظة ذمار.. لافتا إلى أهمية الاستمرار في دعم الجبهات بالرجال والقوافل بما يعزز من صمود المرابطين.

بدورهم عبر المرابطون عن شكرهم لهذه الزيارة.. مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

إلى ذلك اطلع الأمين العام العنسي ووكيلا محافظتي ذمار والحديدة الجبين ودهموس على حطام الطائرة التجسسية التابعة للعدوان التي أسقطتها الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل، مشيدين باليقظة العالية للمرابطين واستبسالهم في مواجهة العدوان.. منوهين بمعنوياتهم العالية والتي تعد مصدر فخر واعتزاز.

قد يعجبك ايضا