قوى العدوان تواصل خرق اتفاق الحديدة وقصف محافظتي صعدة وإب

موقع أنصار الله  – صنعاء– 5 ذو القعدة1440هـ

واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة بالقصف الصاروخي والمدفعي ما أدى إلى إصابة رجل وطفلته، كما استهدفت بالغارات الجوية والقصف الصاروخي محافظي صعدة وإب خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني إصابة رجل وطفلته وتضرر منزله بقذيفة أطلقها مرتزقة العدوان الغاشم على حي الربصة بمديرية الحوك بمحافظة الحديدة، كما قصفت قوى العدوان بأكثر من 30 قذيفة مدفعية وعدد من القنابل العنقودية على منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه.

وأضاف المصدر أن الغزاة والمرتزقة أطلقوا 15 قذيفة مدفعية على مدينة الدريهمي المحاصرة، واستهدفوا بعدد من قذائف المدفعية ناطق متفرقة من منطقة الفازة بمديرية التحيتا، وفتحوا نيران اسلحتهم الرشاشات على منطقة 7 يوليو السكنية بمدينة الحديدة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي شن أربع غارات على منفذ الجمارك بميتم بمحافظة إب، فيما تعرضت مناطق متفرقة من مديريتي شدا و رازح الحدوديتين بصعدة لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف خلف خسائر بممتلكات المواطنين.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان في خرق اتفاق السويد في الحديدة و استهداف المواطنين في منازلهم ومزارعهم في انتهاك سافر للأعراف والقوانين الدولية الإنسانية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com