مدير عام أمن محافظة إب يتفقد العمل الأمني في الإدارات والوحدات الأمنية بالمحافظة 

موقع أنصار الله  –  إب  –  17 ذو القعدة 1440هـ

ترأس العميد محمد حفظ الله الحمزي مدير عام أمن محافظة إب ، اليوم السبت،   اجتماعا  لقيادات الوحدات والإدارات الأمنية في المحافظة.

وخلال الاجتماع جرى مناقشة الية العمل الأمني خلال المرحلة القادمة، وطرق تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة، وملاحقة المطلوبين أمنيا والمخلين بالأمن والاستقرار.

واستمع العميد الحمزي إلى عدد من المداخلات والآراء  التي قدمها عدد من القيادات الأمنية عن أهم الاشكاليات والصعوبات التي تواجه العمل الأمني بالمحافظة، مؤكدا أنه بتعاون الجميع سيتم تذليل كافة الصعوبات، والعمل كفريق واحد لإحباط كل محاولات العدوان التي تهد إلى زعزعة الأمن والاستقرار، مشيرا إلى أن المرحلة القادمة تحتاج لجهود كل جندي وضابط.

تلى الاجتماع  زيارة قام بها مدير الأمن لمبنى إدارة الأمن، اطلع خلالها على الأضرار التي لحقت بالمبنى جراء قصف العدوان له ، لافتا إلى أن العدوان يسعى عبر استهداف البنى التحتية و المنشآت الأمنية إلى تسهيل المهام التخريبية لعملائه من المجرمين واصحاب السوابق، الذي أوعز اليهم للقيام بأنشطة إجرامية لزعزعة أمن واستقرار المحافظة، وهو مالم يستطع العدوان تحقيقه بفضل الله وتوفيقه وجهود رجال الأمن وثباتهم ويقظتهم.

كما أطلع العميد الحمزي على  مستوى الانضباط والجهوزية في ادارة الأمن، وإدارة البحث الجنائي.

إلى ذلك شارك مدير أمن المحافظة الزيارة التي قام بها رئيس مصلحة السجون اللواء عبدالله الهادي للسجن الاحتياطي، وتفقدا سير العمل في التوسعة الجارية، كما تفقد العميد الحمزي دوريات الشرطة في عدد من شوارع وجولات مدينة إب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com