وقفة مسلحة لأبناء مدينة حجة رفدا للجبهات واستنكارا لجرائم العدوان

موقع أنصار الله  –  حجة  –  23 ذو القعدة 1440هـ

نضم أبناء ومشائخ وعقال ووجهاء وأعيان حي الغرابي الأعلى بمربع الشهيد طه المحطوري بمدينة حجة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفة احتجاجية مسلحه دعما للجبهات بالمال والرجال واستمرار بتوعية أبنائنا في المراكز الصيفية وتنديدا واستنكارا بما قام بها النظام السعودي مؤخرا من استقبال للجنود أمريكيين وهذا يعبر عن مدى العمالة و الاستهتار بحرمة الدين والمقدسات التي وصل اليها هذا النظام المجرم  وبالمجازر والحصار المطبق والخروقات ضد أبناء الشعب اليمني العظيم ظلما وعدوانا منذ خمس سنوات تقوده دول الكفر أمريكا وإسرائيل  وتنفذه أدواتهما من السعودية والامارات ومرتزقتهم.

 

وفي الوقفة التي حضرها المجاهد نايف صبره القائم بأعمال مشرف المدينة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والتربوية وجمع غفير من ابناء المدينة  القى المشاركون البيان الصادر عنهم :

أولا ندين ونستنكر بما قام بها النظام السعودي الظالم مؤخرا من استقبال للجنود أمريكيين وهذا يعبر عن مدى العمالة و الاستهتار بحرمة الدين والمقدسات التي وصل اليها هذا النظام المجرم ونقول للجنود الأمريكان الذين وصلوا إلى السعودية هل ودعتم اهاليكم الوداع الاخير وهل سألتم من سبقكم من مجرمي بلاك ووتر كيف هو المقاتل اليمني.

ثانيا نبرأ إلى الله مما يقوم به أل سعود من تدنيس بلاد الحرمين وندعو المسلمين جميعا للوقوف بكل الوسائل في وجه هذا المنكر الذي يعرضنا للغضب الله و سخطه.

ثالثا ندعو الجميع الى المشاركة الفاعلة في اختتام المراكز الصيفية ودعم احتفالات تخرج الطلاب كما ندعوا الجميع الى الاستمرار في مسيرة العلم والجهاد سواء في المساجد او المدارس.

رابعا نذكر اليمنيين جميعا بالمجزرة الكبرى التي ارتكبها أل سعود في مثل هذه الايام المباركة وهي قتل أكثر من ثلاثة ألف حاج يمني في منطقة تنومة وهم متوجهون لأداء فريضة الحج وهذا هو تاريخ أل سعود الأسود في الماضي والحاضر.

خامسا نبارك لجميع أبناء الشعب اليمني العظيم جيشا ولجانه الشعبية بالتطورات بالتصنيع الحربي ونامل ان تستمر اكثر وطالبو فيها القوه الصاروخية والطيران المسير على توجيه الضربات الجوية الموجعة في جميع المنشآت الحيوية للدول العدوان السعودي الإماراتي حتى يكف اعتداءاته وعدوانه وحصاره عن الشعب اليمني العظيم ونعلن  دعمنا ووقوفنا الجاد للجيش واللجان الشعبية بالمال والرجال والسلاح حتى تحقيق النصر>

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com