أمسية ثقافية بمركز الإمام الحسين بمديرية عمران

موقع أنصار الله  –  عمران  –  27 ذو القعدة 1440هـ

أقام طلاب مركز الإمام الحسين بن علي الصيفي بمديرية عمران أمسية ثقافية وانشادية وشعرية تحت شعار “مراكزنا الصيفية علم وجهاد”.

وفي الوقفة التي حضرها محافظة المحافظة فيصل جمعان ووكيل المحافظة حسن الأشقص وقائد الأمن المركزي الحمزي ألقى الطلاب عدد من الفقرات الثقافية حول أنشطة المراكز الصيفية والإستفادة منها.

والقى المحافظة جمعان كلمة تحدث فيها عن أهمية المراكز الصيفية في بناء جيل قوي وكوادر مؤهلة لتعزيز القدرات والمهارات و أهمية الدفع بالأبناء الى المراكز الصيفية المتفرقة في جميع مديريات محافظة عمران  وذلك ليتشبعوا بثقافة القرآن الصحيحة.

واكد المحافظ على تكثيف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح مخرجات وأهداف المراكز الصيفية وأهمية دعم المراكز الصيفية بكل الوسائل وبالإمكانيات التي تسهم في بناء جيل قوي ومحصن.

من جانبه تطرق  وكيل المحافظة حسن الأشقص لضرورة اﻻستفادة من دروس التقوية في المواد الدينية والعلمية واﻻنشطة المختلفة التي تقام في المراكز الصيفية.

وأشاد الحاضرون بدور بالأنشطة بالأنشطة الرياضية والثقافية بهذه المراكز الصيفية وكذلك انضباط الطلاب في هذا المركز ، مقدمين الشكر للعاملين والقائمين على المراكز الصيفية على جهودهم المتميزة متمنين للجميع التوفيق النجاح في عملهم.

وفى ختام الأمسية قام المحافظ  والحاضرون بتكريم اوائل المركز من جميع مديريات محافظة عمران.

 

قد يعجبك ايضا