وقفة قبلية مسلحة لأبناء عمران تنديداً بجرائم العدوان الأمريكي السعودي

موقع أنصار الله  –  عمران  –  2 ذو الحجة 1440هـ

نظم أبناء مديرية عمران بمركز المحافظة ، اليوم السبت، وقفة  قبلية حاشدة ومسلحة  تنديداً بجرائم العدوان التي يرتكبها بحق أبناء الشعب اليمني والتي كان أخرها جريمة سوق آل ثابت.. معلنين النفير العام في مواجهة المعتدين ورفد الجبهات بالمال والرجال .

وأكد أبناء المديرية  صمودهم في مواجهة العدوان واستعدادهم رفد الجبهات بالرجال والعتاد دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره وكرامة وعزة الشعب اليمني.

 كما أكدوا وقوفهم صفا واحدا مع كافة القبائل اليمنية والجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الذي يرتكب ولا يزال أبشع الجرائم بحق أبناء اليمن.

وشدد المشاركون على أهمية النفير العام في مواجهة المعتدين وأخذ الثأر لدماء الشهداء والجرحى.. محملين الأمم المتحدة والمنظمات الدولية المسئولية الكاملة  في استباحت دماء اليمنيين .

وثمن المشاركون جهود وتضحيات المجاهدين من الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من انتصارات عظيمة في مختلف جبهات المواجهة مع العدو الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقتهم، مباركين ضربات القوة الصاروخية والدفاع الجوي والطيران المسير وقدراتهم العسكرية على اصابة أهدافها بدقة عالية والتي كان آخرها ضرب الدمام بمملكة الشر ومعسكر مرتزقة دويلة الأمارات في عدن  .

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com