فعالية ختامية للمراكز الصيفية في مديرية بلاد الطعام بريمة

موقع أنصار الله  –  ريمة  –  3 ذو الحجة 1440هـ

اختتم ابناء مديرية بلاد الطعام فعاليات المراكز الصيفية بحفل ثقافي وانشادي بحضور رسمي وشعبي.

وفي الحفل الذي حضره حسن محمد طه وكيل أول محافظة ريمة رئيس الوحدة السياسية لانصار الله  ومسؤول الوحدة التربوية الاستاذ عبدالفتاح المروني ومدير عام مديرية بلاد الطعام الشيخ غيلان البرار ومسؤول انصار الله بالمديرية ابو  الديلمي وعدد من الشخصيات والقيادات المحلية والاشرافية.

وأكد وكيل اول محافظة ريمة حسن محمد طه في كلمته أن هذه المراكز الصيفية جاءت لاحتضان الشباب والنشئ وحصنتهم من الثقافات المغلوطة والهدامة .. مجددا الشكر لكل العاملين الذين بذلوا جهودا كبيرة في اقامة مثل هذه المراكز الصيفية التي كانت بمثابة المكان الآمن الذي احتضن أبنائنا الطلاب والطالبات.

من جانبه رحب  مسؤول انصار الله بالمديرية ابو مرتضى بالحضور مشيدا بالدور الايجابي لهذه المراكز ، والأثر الملموس الذي أحدثته هذه المراكز الصيفية على مستوى الطلاب باعتبارها  المحطة الاساسية في العملية التعليمية

واشاد عبدالفتاح المروني بدور الاباء الذين كان لهم دور اساسي في الدفع بأبنائهم نحو تعلم الثقافة القرآنية في المراكز الصيفية .. داعيا  الآباء في مواصلة تعليم ابنائهم القرآن الكريم من خلال حلقات القرآن في المساجد وغيرها مثمنا الحضور ونجاح التنظيم والتنفيذ للدورات الصيفية بالمديرية، كما شدد على ضرورة استمرارها وتطويرها خلال الأعوام المقبلة.

قد يعجبك ايضا