طائرات قاصف k2  تستهدف  منظومة الاتصالات العسكرية ومرابض الطائرات في قاعدة الملك خالد الجوية

موقع أنصار الله  –  عسير ، 26 ذو الحجة 1440هـ

نفذ سلاح الجو المسير التابع للجيش واللجان الشعبية، الثلاثاء، هجمات جوية على منظومة الاتصالات العسكرية ومرابض الطائرات في قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بعسير.

وأوضح متحدث القوات المسلحة العميد ” يحيى سريع” ان سلاح الجو المسير نفذ عملية هجومية واسعة باتجاه قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بعدد من طائرات قاصف 2k استهدفت منظومة الاتصالات العسكرية ومرابض الطائرات الحربية ، مؤكدا أن الإصابة دقيقة .

وأشار ” سريع ” إلى هذا الاستهداف ردا على جرائم العدوان وحصاره المستمر على الشعب اليمني العظيم وغاراته المتواصلة التي بلغت خلال ال 12 ساعة الماضية 40 غارة جوية.

طائرات قاصف k2 نفذت ، الاثنين ” عدة هجمات استهدفت مرابض الطائرات الحربية بقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط،  كما نفذت طائرات قاصف k2 يوم ، الأحد، عمليتين هجوميتين  على قاعدة الملك خادل الجوية في خميس مشيط ، استهدفت الأولى مبنى الاتصالات، فيما استهدفت العملية الثانية برج المراقبة، أما يوم الاثنين، فنفذ سلاح الجو المسير عمليات هجومية على قاعدة الملك خالد الجوية استهدفت مرابض الطائرات الحربية بالقاعدة .

يشار إلى أن سلاح الجو المسير نفذ هجمات جوية بطائرات قاصف k2 يوم الاحد على برج المراقبة في مطار أبها الدولي.

الجدير بالذكر أن سلاح الجو المسير التابع للجيش واللجان الشعبية، نفذ الاثنين، هجمات جوية بطائرات” صماد3″ على هدف عسكري في عاصمة قرن الشيطان” الرياض” وكان الاصابات مباشرة بتوفيق الله .

إضافة إلى ذلك  استهدفت  القوة الصاروخية ، يوم الاثنين، تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته المخدوعين في السديس في محور نجران بصاروخ باليستي من نوع” نكال” أصاب هدفه بدقة مخلفا عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادات أثناء التحضير لزحف كبير قبالة نجران .

ويوم، الأحد نفذت القوة الصاروخية  أكبر عملية لها منذ بدء العدوان تمثلت بإطلاق عشرة صواريخ باليستية من نوع ” بدر1″ على أهداف حساسة في جيزان استهدفت مرابض الطائرات الحربية والاباتشي في مطار جيزان الإقليمي ومواقع عسكرية أخرى في جيزان وقد أصابت أهدافها بدقة عالية بتوفيق الله .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com