هجمات جوية وبرية على تجمعات ومواقع العدو السعودي ومرتزقته بمختلف الجبهات

موقع أنصار الله  – صنعاء– 28 ذو الحجة1440هـ

تكبد العدو السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد بعمليات نوعية لمختلف الوحدات العسكرية بالجيش واللجان الشعبية في العمق السعودي ومختلف الجبهات خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

  • جبهة نجران:-

قال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع إن سلاح الجو المسير نفذ عملية هجومية بعدد من طائرات قاصف2k استهدفت موقعاً عسكرياً مهماً بنجران وكانت الإصابة مباشرة بفضل الله.. فيما كسرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية زحفا لمرتزقة الجيش السعودي بالقرب من طيبة الاسم ومقتل وإصابة عدد منهم.

 

  • جبهة جيزان:-

أوضح متحدث القوات المسلحة أن سلاح الجو المسير نفذ عملية هجومية بعدد من طائرات قاصف2k استهدفت معسكراً مستحدثاً للجيش السعودي ومرتزقته قبالة جيزان وكانت الإصابة دقيقة وخلفت عدداً كبيراً من القتلى والجرحى في صفوفهم.. كما دكت المدفعية تجمعات وتحصينات العدو قبالة جبل قيس بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.

 

  • جبهة عسير:-

نفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في مجازة بقطاع عسير تكبدوا خلالها خسائر في الأرواح والعتاد.. كما فجرت وحدة الهندسة عبوة ناسفة في مجموعة من المرتزقة قبالة منفذ علب ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم؛ بحسب المصدر.

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا بعون الله عملية إغارة على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب تم خلالها التنكيل بالعدو وقتل وجرح عدد منهم.

 

  • جبهة حجة:-

أوضح مصدر عسكري أن وحدات من المجاهدين الأبطال هاجمت مواقع الخونة المرتزقة شرق حيران، وشمال جبل النار وتمكنوا من تطهير عدد من المواقع والتباب بعد أن كبدوا العدو خسائر مادية وبشرية كبيرة.

وأضاف المصدر أن وحدة الهندسة العسكرية فجرت آلية للخونة بعبوة ناسفة غرب حيران، فيما دكت القوة الصاروخية مقر قيادة الخونة غرب حيران ومصرع وإصابة عدد منهم.

 

  • جبهة البيضاء:-

دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية بعون الله مدرعة للخونة بعبوة ناسفة ومصرع وإصابة من على متنها في جبهة ناطع.. فيما نفذت وحدة الهندسة كمينا محكما لمجموعة من الخونة بذات الجبهة ومصرع وجرح عدد منهم.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com