العدوان يواصل خرق اتفاق الحديدة وغارات على صعدة وحجة

موقع أنصار الله  – صنعاء– 1 محرم 1441هـ

واصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما شن طيران العدوان غارات على محافظتي صعدة وحجة.

وأوضح مصدر أمني أن قصفا مكثفا لقوى العدوان بالأسلحة الثقيلة استهدف منازل ومزارع المواطنين جنوب مديرية التحيتا، واستهدفت قوى العدوان مطار الحديدة الدولي بقذائف المدفعية، كما قصفت بالعيارات الرشاشة جنوب وشمال الجاح بشكل مستمر.

وأضاف المصدر أن قوى العدوان قصفت أماكن متفرقة من مدينة الدريهمي المحاصرة، واستهدف الغزاة والخونة بأكثر من 25 قذيفة مدفعية منازل وممتلكات المواطنين بالمدينة عينها.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي استهدف منزلاً بمنطقة آل الجعون بمديرية حيدان بصعدة، وعلى منطقة آل علي بمديرية رازح الحدودية ، وشن أربع غارات على مديرية الظاهر الحدودية بذات المحافظة، كما شن 11 غارة على مديرية حرض بحجة.

وادان المصدر استمرار قوى العدوان في استهداف المناطق السكنية والتمادي في خرق وقف النار في الحيدة بجرائم تستهدف حياة المدنيين داعيا الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي إلى الاضطلاع بمسؤولياتهم الانسانية والاخلاقية والقانونية والعمل على وقف جرائم القتل الجماعي التي يرتكبها العدوان الغاشم بحق المدنيين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com