العدو الإسرائيلي يعتقل محاضرة جامعية من كوبر برام الله ويغلق جمعية برج اللقلق في القدس ويعتقل مديرها

موقع أنصار الله  – فلسطين المحتلة– 1 محرم 1441هـ

اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي، اليوم الأحد، المحاضرة في كلية الاعلام بجامعة بيرزيت وداد البرغوثي، من بلدة كوبر شمال غرب رام الله بالضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت البرغوثي، عقب اقتحام منزلها وتفتيشه.

يذكر أن العدو الاسرئيلي اعتقل نجلها الشاب كرمل البرغوثي يوم أمس، أثناء عودته من مدينة الخليل، كما اعتقل نجلها الثاني قسام قبل أسبوع.

وأوضحت هيئة الأسرى والمحررين، أن قوات الاحتلال وخلال عملية الاعتقال قامت بتحطيم مقتنيات المنزل، وأفلتت أحد كلابها البوليسية تجاه رب الأسرة ، ما تسبب بنهش قدمه، وإصابته بجروح وخدوش كبيرة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال في بلدة كوبر منزل الأسير المحرر عمر البرغوثي والد الشهيد صالح والاسير عاصم، وفتشته.

وفي القدس المحتلة،أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي،الليلة الماضية، ابواب جمعية برج اللقلق في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة، واعتقلت مديرها.

وقالت مصادر محلية فلسطينية، إن قوات الاحتلال جددت اقتحامها لجمعية برج اللقلق بالبلدة القديمة من القدس، واغلقت ابوابها، واعتقلت مديرها التنفيذي منتصر ادكيدك، كما وزعت قرارا بمنع إقامة دوري العائلات المقدسية المنوي تنفيذه اليوم في ملعب الجمعية بمشاركة 10 عائلات مقدسية.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت، أمس، رئيس جمعية برج اللقلق ناصر غيث، ومنسق دوري العائلات في الجمعية علاء جمجموم من مدينة القدس المحتلة.

وقال المصادر ، إن قوات الاحتلال اقتحمت جمعية برج اللقلق في البلدة القديمة من القدس المحتلة، واعتقلت غيث وجمجموم، واقتادتهم إلى مركز التحقيق في المدينة.

 

المصدر: وكالات

 

قد يعجبك ايضا