اربعة شهداء فلسطينيين بمناطق متفرقة بفلسطين المحتلة واصابة جنود إسرائيليين

 

 

استشهد اربعة فلسطينيين اليوم الخميس بمناطق متفرقة بفلسطين المحتلة ، حيث استشهد الشاب الفلسطيني (محمد زهران ،22 عاماً) بعد تنفيذه عملية طعن لحارسين صهيونيين بالسكين احدهما أصابته خطيرة قبل أن يطلق نحوه مستوطنين النار قرب المنطقة الصناعية في مستوطنة أرئيل بمحافظة سلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة.
وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد شاب برصاص قوات العدو الإسرائيلي لتنفيذه عملية طعن ضد حارسين أمنيين في مستوطنة أرئيل المقامة على أراضي المواطنين في سلفيت.
وبحسب وسائل إعلام العدو الإسرائيلي فإن حارس أمني وحارسة أصيبا بجروح أحدهما خطيرة والآخر متوسطة ، جراء تعرضهما للطعن.
وكان شاب فلسطيني آخر استشهد في وقت سابق صباح اليوم في محافظة الخليل ، حيث استشهد الشاب الفلسطيني (إياد جمال ادعيسات) برصاص قوات العدو الإسرائيلي بزعم تنفيذه عملية طعن ضد جنود العدو الإسرائيلي في منطقة سدة الفحص بالخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.
وزعمت مصادر إعلام العدو الإسرائيلي أن شاباً يحمل مفكاً اعتدى على جنود العدو الإسرائيلي محاولاً طعنهم وتمكن الجنود من إطلاق النار عليه وإصابته بشكل مباشر.
وفي مدينة القدس المحتلة استشهد الشاب الفلسطيني (وسام ناصر أبو غويله ) بعد أصابته جندي إسرائيلي بجراح بعملية دهس شمال مدينة القدس المحتلة ظهر اليوم الخميس ، وذكرت القناة السابعة الإسرائيلية أن الشاب الفلسطيني استخدم سيارة من نوع “هونداي” في العملية .
في سياق متصل استشهد مواطن فلسطيني وأصيب آخرون بالرصاص الحي فور اقتحام قوات كبيرة من جيش العدو الإسرائيلي بعد ظهر الخميس مخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة.
وجاء الاقتحام للمخيم على خلفية عملية الدهس لجندي إسرائيلي التي نفذها الشاب وسام ناصر أبو غويله قرب قرية جبع شمال القدس المحتلة.
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية أن (بلال عمر زايد 23 عاماً) استشهد وأصيب ستة آخرون بالرصاص الحي بعد اقتحام جنود العدو الإسرائيلي المنطقة الجنوبية من المخيم وداهم السوق ومنطقة الكسارات وشرع بإطلاق الرصاص الحي والرصاص المعدني المغلف بالمطاط على الشبان الذين تصدوا للجنود ورشقوهم بالحجارة.

 

قد يعجبك ايضا