الإفراج عن 10 من المغرر بهم في محافظة حجة

موقع أنصار الله  –  حجة  –  25 محرم 1441هـ

أفرجت الأجهزة الأمنية والنيابة العامة في محافظة حجة ، اليوم الأربعاء،  عن 10 سجناء من المغرر بهم ممن جندهم العدوان لقتال الشعب اليمني ، حيث تم ضبطهم أثناء ترددهم من وإلى معسكرات مليشيات العدوان .

و اثناء عملية الإفراج أكد وكيل المحافظة محمد علي القاضي أن  الإفراج عن المغرر بهم يأتي  تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، وقرار العفو العام الذي أطلقه المجلس السياسي الأعلى.. داعيا  جميع المغرر بهم الى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة الى منازلهم والوقوف في صف المدافعين عن كرامة وحرية واستقلال اليمن ، بدلا من الارتزاق  وخيانة الدين والوطن.

بدوره أكد نائب مدير أمن المحافظة أن قرار العفو العام يشمل كل من تورط بالالتحاق بصفوف العدوان وأراد العودة الى صف الوطن .. داعيا  جميع المغرر بهم الى لعودة والتنسيق مع الجهات المختصة وسيجدون كل التسهيلات والترحيب والاحترام بدلا من الإهانة والإذلال الذي يتعرضون له في معسكرات العدوان .

وعبر المفرج عنهم عن شكرهم للقيادة الثورية والسياسية .. مؤكدين أن قرار العفو يدل على تسامح وحكمة قائد الثورة والقيادة السياسية ، وهو بمثابة قارب النجاة  لكل من تورط والتحق بصفوف العدوان ولا يزال يعاني الإذلال والاهانة من قبل الغزاة والعملاء الذين لا يريدون للوطن أي خير .. داعين  كل من تورط والتحق بصفوف العدوان أن يعودوا الى وطنهم وبين أهلهم وأسرهم ويستفيدوا من قرار العفو .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com