الأجهزة الأمنية بتعز تضبط  خلية إجرامية وتقضي على زعيمها المدعو نمي المخلافي” صورة “

موقع أنصار الله  –  تعز  –  26 محرم 1441هـ

نفذت الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز، اليوم الخميس، حملة أمنية في مديرية شرعب السلام تمكنت خلالها من ضبط خلية إجرامية والقضاء على  زعيمها ” نمي المخلافي”.

 

وأكد مصدر أمني أن أمن محافظة تعز نفذ أمس 25 سبتمبر ، حملة أمنية بالتعاون مع أبناء مديرية شرعب السلام ، لملاحقة خلية إجرامية تكفيرية تابعة للعدوان ، كان يقودها المدعو ” نمي عبده غانم المخلافي ” وهو من أصحاب السوابق ، كان قد تمكن من الفرار من السجن المركزي في تعز خلال  العام 2012 م ، حيث كان مسجونا لارتكابه  عدد من جرائم القتل والحرابة والتقطع ، والسرقة بالإكراه ، وكان يتزعم عصابة اجرامية في منطقة شرعب السلام .

وأوضح المصدر أنه ومع بداية العدوان ، تلقى هذا المجرم الدعم والسلاح من العدوان ليشكل خلية إجرامية تكفيرية ، تعمل على إقلاق الأمن واستهداف حياة وممتلكات المواطنين ، وكان آخر جرائمها  قتل المجني عليه “عبد الله عبده القيسي ” 35 عاما ، من أهالي قرية الأقيوس بمديرية شرعب السلام .

وأضاف وبعد تلقي أمن المحافظة بلاغا من المواطنين ، تم إرسال حملة أمنية بمشاركة  مشائخ وأبناء المديرية ،  لملاحقة الخلية الإجرامية وبعد أن تمكن رجال الأمن من محاصرة الخلية، باشر عناصرها  بإطلاق النار على رجال الأمن ، ما دفعهم للرد .

 وقد تمكنت الحملة الأمنية  من القضاء على زعيم الخلية الإجرامية المدعو “نمي المخلافي “وضبط عدد من عناصرها .

وأشار أمن المحافظة إلى أن العدوان ساند الخلية الإجرامية بعدد من الغارات الجوية ، لم تنجح سوى في إثارة غضب أبناء المديرية ، الذين بعد مشاهدتهم دعم العدوان للعصابات الإجرامية توافدوا لدعم ومساندة رجال الأمن بشكل كبير .

وأكد أمن المحافظة أن الحملة الأمنية مستمرة لضبط بقية عناصر الخلية .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com