223 غارة جوية لطيران العدوان منذ إعلان مبادرة الرئيس المشاط

موقع أنصار الله  –  اليمن –  27 محرم 1441هـ

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي أكثر من 223 غارة جوية على عدة محفظات منذ إعلان رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير ” مهدي المشاط ” لمبادرة السلام.

وأوضح متحدث القوات المسلحة العميد” يحيى سريع ” أن طيران العدوان شن أكثر من 25 غارة خلال الـ12 ساعة الماضية استهدفت مزارع وممتلكات المواطنين في محافظتي صعدة وحجة، ليرتفع بذلك اجمالي غارات العدوان منذ إعلان الرئيس المشاط لمبادرة السلام إلى أكثر من 223 غارة.

وقابلت قوى العدوان مبادرة الرئيس المشاط  بتصعيد كبير عبر شن مئات الغارات الجوية خلفت أكثر من 24 شهيد وعشرات الجرحى، بالإضافة لاستمرار احتجاز السفن النفطية ما تسبب بخلق أزمة خانقة في المشتقات النفطية في كافة المحافظات.

إلى ذلك نفذت قوى العدوان اليوم محاولتي تسلل باتجاه منطقة القرشية جنوب الجاح بمديرية بيت الفقيه وباتجاه أخرى باتجاه شمال شرق مدينة الدريهمي بالحديدة، وهو خرق كبير لاتفاق التهدئة الموقع في السويد.

ووزعت قناة الميادين يوم أمس مشاهد توثق وصول 3 سفن إماراتية إلى ميناء المخا الساحلي قادمةً من أريتريا، وعلى متنها أكثر من ألف مقاتل بعد تلقيهم التدريبات في القاعدة العسكرية الاماراتية في عصب (إريتريا).

وحصلت الميادين على صور خاصة عن وصول التعزيزات العسكرية الإماراتية إلى اليمن، وتظهر المشاهد آليات وضباطاً إماراتيين وهم يشرفون على وصول دفعات من الجنود اليمنيين تحت إمرة القائد الميدانيّ طارق محمد عبد الله صالح.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com