ذمار : لقاء بمديرية عتمة بذمار يناقش جهود التحشيد ورفد الجبهات

ناقش لقاء موسع بمديرية عتمة بذمار اليوم الاربعاء برئاسة وكيل المحافظة عباس العمدي، بحضور الوكيل جمال معوضه، ومدير عام المديرية سبل تعزيز جهود التحشيد والتعبئة بالمديرية.

وفي اللقاء الذي ضم قيادات السلطة المحلية بالمديرية ومسؤول انصار الله بمديرية عتمه ابو مالك الجرموزي ومسؤول التوجية والارشاد ابو سجاد العمدي، أكد الوكيل العمدي على أهمية تضافر الجهود لإنجاح خطة التحشيد ورفد الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشار إلى الانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات وآخرها عملية “نصر من الله”.. لافتا إلى أهمية اضطلاع الجميع بالمسئولية في دعم المرابطين بالرجال وقوافل الدعم.

وحث على تشكيل لجان التحشيد على مستوى المديرية والقرى والعزل وتنسيق الجهود المبذولة في هذا الجانب.

من جانبه أشاد الوكيل معوضه بدور أبناء عتمة في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان .. داعيا الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح جهود التحشيد والتعبئة بالمديرية.

وأكد أهمية تفعيل دور الوجهاء والشخصيات الاجتماعية والنزول إلى العزل والقرى للتحشيد ورفد الجبهات بما يسهم في تعزيز الانتصارات وعوامل الصمود في مواجهة العدوان.

فيما استعرض مدير عام المديرية عبده حاتم وأمين محلي المديرية أمين ضوره جهود السلطة المحلية في التحشيد ورفد الجبهات .

وأكدا أهمية تضافر الجهود لتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان والانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

بدوره القى الاخ سجاد العمدي كلمة شكر فيها الحاضرين وحثم على استغلال المواقف في الدفع بالمجندين لرفد الجبهات بالمقاتلين والقوافل واشاد بمواقف ابناء مديرية عتمة البطوليه الذي يسطرونها في جميع الجبهات

كما اشاد الاخ ابو مالك الجرموزي بالتفاعل والحضور المشرف لمشائخ وامناء وعقال المديرية, وحثهم على مواصلة الدعم ورفد الجبهات واستشعار المسئوولية الملقاه على الجميع وانه يجب المشاركه الفاعله من جميع المشائخ والامناء والعقال في المديرية بالحشد مؤكدا بان مرحله النصر باتت قريبة جدا وانه يجب ان يكون هناك بصمة للجميع في المشاركة في النصر القريب باذن الله كما اشاد بدور البعض من ابناء المديرية في المشاركة في عمليه نصر من الله في وادي آل ابو جباره وشكرهم على استشعارهم للمسئوليه والتحرك الجاد

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com