تواصل اللقاءات والاجتماعات القبلية الموسعة للتحشيد والتعبئة بمديريات محافظة ذمار

موقع أنصار الله  –  ذمار  –  8 صفر 1441هـ

بزخم كبير تتواصل الاجتماعات واللقاءات القبلية بمديريات محافظة ذمار، ضمن حملة التحشيد والتجنيد التي تم تدشينها بداية شهر صفر, حيث عقد اجتماع بعزلة اسبيل بقرية جرف اسبيل بمديرية ميفعة عنس ضم عقال وعيان وتربويين, بحضور قيادات من السلطة المحليه بالمديرية منهم مدير امن المديرية ابو علي الديلمي, ومدير مكتب الصناعة والتجارة عبدالفتاح المرامي, ومدير مكتب الصحة بالمديرية محمد علي الجرفي, ومدير التربية عبدالله الوشلي.

 

وفي الاجتماع الذي حضره الشيخ احمد حامد صغير، عضو اللجنة المركزية لحملة التحشيد, ومدير عام المديرية العقيد علي حسين الكبسي, دعا مسؤول انصار الله بالمديرية عضو لجنة الحشد الاخ ابو عامر الحماطي إلى أهمية دعم المرابطين في الجبهات الذين يسطروا ملاحم بطولية في

 مواجهة العدوان وأخرها عملية “نصر من الله”.

وأكد الحماطي على الجميع مسؤولية في الدفاع عن سيادة ووحدة الوطن وتحرير أراضيه من الغزاة والمحتلينِ

من جانبه الشيخ احمد حامد صغير عضو المجلس الاشرافي بالمحافظة اشار إلى المؤامرات التي تستهدف النيل من سيادة اليمن ووحدته.. داعيا الجميع للتحرك الجاد في التحشيد ودعم المرابطين في مواقع البطولة والشرف.

فيما أشار الدكتور محمد علي الجرفي مدير الصحة بالمديرية  إلى أهمية تضافر الجهود لتعزيز الاصطفاف والانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات… داعيا الجميع للعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح حملة الحشد والتعبئة العامة بالمديرية.

بدوره اشاد مدير مكتب التربية بالمديرية بمواقف أبناء المديرية في مواجهة العدوان السعودي الامريكي المعتدي، داعياً الجميع الى النفير العام الى جبهات العز والشرف للدفاع عن الارض والعرض إستجابة لنداء الله والوطن.

ونظم ابناء مخلاف حمير بمديرية عتمه صباح اليوم الاثنين وقفة قبلية مسلحة باركوا فيها عملية “نصر من الله” واعلنو النفير العام ورفد الجبهات بالمقاتلين.

وفي الوقفة التي حضرها اعضاء لجنة الحشد الرئيسية في مخلاف حمير ومدير عام المديرية وامينها العام والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والقطاع التربوي وحشد غفير من المواطنين, القيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبره عن الفرحة الكبيرة لأبناء مديرية عتمة عامة وابناء مخلاف حمير خاصة لما حققه المجاهدين من نصر كبير في محور نجران واستدراج المرتزقة والمخدوعين الى وادي آل ابو جباره مما اسفر في العملية عن قتل الكثير من المرتزقة والمنافقين ومن الجيش السعودي واسر اكثر من الفين جندي من جميع الجنسيات المختلفة, شاكرين الله عز وجل على الانتصارات العضيمة التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية ورجال القبائل اليمنية الاحرار من مواقف بطولية سيخلدها التاريخ عبر الاجيال ومن صمود اسطوري امام اعتى عدوان عرفه التاريخ ورغم الحصار البري والبحري والجوي إلا أن صمود ابناء الشعب اليمني والقبيلة اليمنية كان هو الهزيمة المدوية للعدوان.

واكد المشاركون في الوقفة على مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كافة الاراضي اليمنية من الغزاة والمحتلين واخضاع المعتدين لأيقاف العدوان على الشعب اليمني وفك الحصار الضالم.

حضر الوقفة القاضي عبد الرحمن الجرموزي مدير مكتب الاوقاف والارشاد بالمديرية, والاخ ابو يحيى الجرموزي نائب مدير امن المديرية, والاخ بشير يفاعة مدير مكتب الصناعة والتجاره والشخصيات الاجتماعية والجانب الاشرافي في المخلاف ومشائخ وعقال المخلاف.

إلى ذلك ناقش لقاء حاشد بمكتب التربية والتعليم بمديرية وصاب العالي بذمار اليوم برئاسة وكيل المحافظة عباس علي العمدي اليوم تعزيز دور التربويين، وخطباء المساجد والمرشدين في التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات وتوحيد الصفوف ومواجهة العدوان.

وفي اللقاء الذي حضره مدير إدارة الوعظ والإرشاد بالمحافظة يحيى الشعوبي، ومدير عام المديرية مجاهد المصنف, ومسؤول عام أنصار الله أبو عقيل الكبسي، ومدير الأمن عادل مطهر، ومدير مكتب التربية يحيى العنسي، بارك الوكيل العمدي لقائد الثورة، والقيادة السياسية عملية “نصر من الله” الكبرى، التي نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية في محور نجران. 

وحيا الوكيل العمدي صمود المعلمين في مدارسهم، باعتبارهم كالمجاهدين في متارسهم، مؤكدا على أهمية تفعيل دور الجبهة التربوية، والخطباء والمرشدين في تعزيز عوامل الصمود والثبات والتحشيد للجبهات.

وحث العمدي التربويين والخطباء والمرشدين على رفع مستوى الوعي المجتمعي، والجهوزية العالية، فالجميع شركاء في صناعة النصر  عن الوطن، وإجهاض مشاريع العدو، وإفشال مؤامراته، ومواكبة التحديات والمخاطر التي يواجهها شعبنا، داعيا الجميع إلى التفاعل مع الحملة والإسهام الفاعل في إنجاحها.

من جهته مدير عام المديرية مجاهد المصنف، أكد على أهمية تكامل الجهود بين المسجد والمدرسة في توحيد الصفوف وتعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات با لرجال والمال.

في حين دعا مدير إدارة الوعظ والإرشاد بمكتب الأوقاف بالمحافظة يحيى الشعوبي،  الجميع إلى الإسهام بدور فاعل في تنفيذ الحملة والمشاركة في النزول الميداني وبما يسهم في إنجاحها.

بدوره أشار مدير مكتب التربية بالمديرية يحيى محمد العنسي، إلى اهمية دور التربويين في التصدي لمخططات العدوان التي تستهدف النيل من اليمن، وكذا غرس مفاهيم الولاء الوطني في نفوس الطلاب والمجتمع والتحرك لمواجهة العدوان.

وأكد العنسي أهمية ٱستمرار الصمود والثبات ودعم المرابطين في الجبهات وافشال مخططات العدوان التدميرية.

وفي ذات السياق نظم مكتب التربية والتعليم بمديدية عتمه اليوم الاثنين اجتماعا ضم موظفي مكتب التربيه ومدراء المجمعات التربوية الاساسية والثانوية بالمديرية.

 وخلال الاجتماع الذي حضره مدير مكتب التربية الاستاذ محمد شمس الدين, ومسؤول الوحدة التربوية الاستاذ احمد الملصي، تم مناقشة الية التحشيد كونها مسؤولية دينية ووطنية واخلاقية  وان ديننا قد اوجب على الجميع أن يتحركوا في سبيل الله دفاعا عن الدين والعرض وأن القيم والأخلاق تجعل الجميع يتحرك ويحشد ويرفد جبهات العزة والشرف.

 وألقيت في الاجتماع كلمات أشارت في مجملها إلى أهمية التفاعل الجاد والمسؤول في دعم حملة التحشيد ورفد الجبهات..

كما نظم أبناء مخلاف يعر بمديرية عنس اليوم الاثنين وقفة مسلحلة لمباركة عملية “نصر من الله”، والحشد إلى الجبهات واعلان التعبئه العامة.

 وفي الوقفة القبلية المسلحة التي حضرها مسؤول انصار الله بالدائرة ابو حسام العوش وهضو لجنة التحشيد ابو صالح الرازحي, بارك الحاضرين عملية “نصر من الله” مؤكدين على دعم الجبهات بالمال والرجال ووفاء لدماء الشهداء وجراح الجرحى والمضي على خطاهم حتى النصر.

كما عقد اليوم اجتماع عصر اليوم لابناء حي حديقة الحمدي والجدد بالقطاع الجنوبي للمدينة بحضور نائب مسؤول انصار الله بالدائره 194 الاخ ابو زيد الوشلي ومشرف القطاع الجنوبي ابو خالد الانسي ومدير قسم 22مايو العقيد فؤاد الحضوري ونائبه ابو صقر السنحاني وعددا من الشخصيات الاجتماعيه والعلمائيه والعقال.

 

 وبدأ الاجتماع بكلمه ترحيبية لمشرف القطاع الجنوبي اكد فيها على اهمية استشعار المسؤوليه من الجميع ودور المجتمع في رفد الجبهات بالمال والرجال.

 بدوره الاخ نائب مسؤول انصار الله بالدائره 194 ابو زيد الوشلي حيث حمد الله على الانتصارات الاخيره التي تحققت على يد ابناء الجيش واللجان الشعبيه واشار الى المسؤوليه الواجبه على الجميع في مواجهة العدوان ورفد الجبهات, واكد على  ضرورة التفاعل في عملية التحشيد والتجنيد الرسمي للشباب ودعم الجبهات ومواجهة المرجفين والمثبطين.

واقام مساء اليوم الاثنين أبناء القطاع الشرقي لمدينة ذمار مهرجان جماهيري حاشد فرحاً وإبتهاجاً بعملية “نصر من الله”التي نفذها رجال الرجال من الجيش واللجان الشعبية بمحور

 نجران.

 

وفي المهرجان القيت العديد من الكلمات والأشعار التي تعبر عن البهجة بالإنتصارات الإلهية،  فيما  تطرق الثقافي ابو سليمان الدولة الى عظيم الإنتصارات التي يحققها المجاهدين في جميع الجبهات والتي من خلالها يتكبد الأعداء الخسائر الفادحة، مبيناً ان لطف الله وتأييده يتجلى مع المؤمنين في كل محاور القتال لانهم يقارعون الباطل والضلال .

ولفت الدولة ان كل قوﻯ العدوان السعودي الامريكي لن تستطيع ان تخضع او تذل او تركع الشعب اليمني، مشيداً بصمود الشعب وتحركه في منهاضة العدوان ومرتزقته.

ودعا الجميع الى التحرك الجاد  وتحمل مسئولية الدفاع عن الوطن من قوﻯ الغزوا والإحتلال الطامعة في ثروات البلد، منوهاً الى التفاعل مع حملة التحشيد للجبهات ورفد معسكرات التدريب  لدعم المرابطين في جميع الجبهات.

وفي إطار حملة التحشيد والتعبئة العامة للجبهات التي تشهدها محافظة ذمار ، عُقد في عزلة الصيح بمديرية ضوران اليوم لقاءً قبليا موسعا لمناقشة تعزيز دور القبائل في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال .

 وخلال اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء المجلس المحلي والمجلس الإشرافي بالمديرية .. حث مدير المديرية نبيل الزيادي على مضاعفة الجهود في التحشيد لرفد جبهات العزة والكرامة بالرجال وقوافل الدعم والمال .

وجدد المشاركون في اللقاء التأكيد على مواصلة السير على درب الشهداء والصمود في مواجهة تحالف العدوان ورفد الجبهات ودعم المرابطين بالإموال والأنفس.

إلى ذلك بارك أبناء منطقة اسلاع بمديرية ضوران اليوم عملية ” نصر من الله ” وانتصارات الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير في ضرب العدو في عقر داره .

واكد المشاركون في الوقفة التي حضرها عدد من قيادات المجلس الإشرافي لإنصار بالمديرية ، الإستمرار في التحشيد والتعبئة العامة ورفد الجبهات .

هذا وتواصل لجنة الحشد والتعبئة العامة بالمحافظة واللجان الفرعية بالمديريات أعمالها في النزول الميداني للمديريات والقرى والعزل للتحشيد للجبهات، وتعزيز جهود توحيد الصفوف ومواجهة العدوان الغاشم .

 

قد يعجبك ايضا