فصائل المقاومة: بعض الأنظمة العربية تغطي انتهاكات المستوطنين

موقع أنصار الله  – فلسطين المحتلة– 22 صفر 1441هـ

اتهمت فصائل المقاومة الفلسطينية بعض الأنظمة العربية بتغطية انتهاكات المستوطنين للمسجد الاقصى واقتحاماتهم المتواصلة.

وفي بيانها حذرّت من أن “استمرار هذه الاعتداءات ستكون شرارة لانفجارٍ مقبلٍ سيحرق “إسرائيل”.

وفي حين طلبت من السلطة وقف التنسيق الأمني مع إسرائيل، أكدت أن زيارة الوفد الأمنيّ الصهيوني إلى البحرين هي زيارةٌ مرفوضة…مطالبة الأمتين العربية والاسلامية بلفظ التطبيع والمطبّعين.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية ذكرت إن الخارجية الإسرائيلية ستشارك عبر وفد في مؤتمر البحرين الذي يعقد في المنامة يومي الأحد والإثنين لبحث مسألة حماية القطع البحرية في الخليج، مما سمّوها “التهديدات الإيرانية”.

وأضافت الفصائل في بيان “إننا في فصائل المقاومة أمام حالة العدوان المتواصل على أقصانا المبارك، نؤكد أن استمرار هذه الاعتداءات الهمجية ضد مسرى نبينا الكريم ستكون شرارة لانفجار قادم سيحرق العدو الصهيوني وادواته من المستوطنين وقادتهم الارهابيين”.

وختمت بالقول إننا: “نحيي جماهير شعبنا في القدس المحتلة والضفة الثائرة وأراضينا المحتلة وكافة المرابطين والمرابطات على بوابات المسجد الأقصى الذين يدافعون عنه بصدورهم العارية وبكل ثبات وإصرار لا مثيل لهما”.

كما دعا الفلسطينيين “إلى شد الرحال للمسجد الأقصى والدفاع عنه عبر تصعيد عمليات المقاومة وعلى كافة محاور الاشتباك لجعل العدو يحسب ألف حساب قبل أن يفكر بتدنيس الأقصى والمسّ فيه”.

 

المصدر: الميادين

قد يعجبك ايضا