تدشين فعاليات المولد النبوي في مديريات المشنة ومذيخرة وبعدان بمحافظة إب

موقع أنصار الله  –  إب  –  25 صفر 1441هـ

أقيمت ،  اليوم الخميس، في مديرية المشنة بمحافظة إب فعالية تدشينية للمولد النبوي الشريف .

وأكد وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب أن مثل هذه الفعاليات الإحتفائية التي تقام ابتهاجا بذكرى مولد خير البشر والقائد الأعظم الذي قاد أمة من الظلمات إلى النور ومن الذل إلى العزة فذكرى مولده صلوات الله عليه وآله مناسبة لاسترجاع سيرته والقيم والأخلاق الذي تحلى به وشدة بأسه على الكفار لنتحلى بتلك السيرة العطرة ونقتدي به أخلاقا وسلوكا . مبينا بعضا من مؤامرات الأعداء وخططتهم الخبيثة في استهداف شخص الرسول الأعظم وإبعاد الأمة عنه لكي تعيش مستضعفة ذليلة .

كما ألقيت بالفعالية كلمتين لمدير عام المديرية علي البعداني ومسؤول أنصار الله بالمشنة عبدالله عامر أكدت الكلمتين إن الأمة اليوم بحالتها الضعيفة والمفرقة أحوج ما تكون فيه للعودة إلى مصادر قوتها ولعل الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله يمثل أهم قوة ووحدة للمسلمين جميعا .. مشيرين إلى أن مناسبة المولد النبوي تمثل تعبيرا رمزيا لمدى الحب والولاء والإقتداء بهذا الرسول الكريم كما وتمثل حدثا هاما ومحطة سنوية لتعزيز الإرتباط بهذا القائد والتأكيد على السير وفق توجيهاته وما اراده الله ورسوله لهذه الأمة من العزة والتمكين .

وفي مديرية مذيخرة أقيمت وقفة قبلية تدشينا لفعاليات المولد النبوي الشريف، حيث ألقيت العديد أكدت في مجملها على أهمية إحياء هذه المناسبة والرسالة التي يفهمها الأعداء من ابتهاج المسلمين بمولده صلوات الله عليه وعلى آله ورجوعهم إليه وهو ما يخشاه الأعداء وسعوا بكل قوتهم على مدى سنوات طوال لإبعاد الأمة عن قائدها .

ودعت الكلمات إلى أهمية الإسهام بالقافلة الكبرى والاحتشاد الكبير في التظاهرة الحاشدة التي ستقام في مركز المحافظة يوم 12 ربيع أول .

أما في مديرية بعدان فقد أقيمت إحتفائية بمناسبة المولد النبوي تناولت الجوانب المشرقة في حياة رسول الكريم صلوات الله عليه وعلى آله التي إن عاد المسلمون إليها واستوعبوا دروسها ومقاصدها سيعيشون كرماء أعزاء شامخين أشداء على الكفار رحماء بينهم .

وأكد المشاركون أن هذه المناسبة التي يجمع المسلمون عليها كونها تتعلق بشخصية الرسول الأعظم قد تكون سببا في إعادة وحدة هذه الأمة وجمع كلمتها وتوحيد صفوفها لمواجهة أعدائها الذين أدركوا ومنذ زمن خطورة عودة المسلين إلى رسولهم وتعزيز ارتباطهم وإقتدائهم به فسعوا إلى الإيعاز لعملائهم بتحريم إحياء مناسبة المولد النبوي التي كان يحتفي بها المسلمون جميعا في كافة الأقطار وعلى اختلاف توجهاتهم ومذاهبهم .

قد يعجبك ايضا