تدشين فعاليات المولد النبوي بمراكز ودور الرعاية الاجتماعية بالأمانة

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  28 صفر 1441هـ

دشن مكتب الشئون الاجتماعية والإدارة العامة للمراكز ودور الرعاية الاجتماعية بأمانة العاصمة اليوم الفعاليات الاحتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في المراكز والدور الاجتماعية.

وفي حفل التدشين الذي حضره رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالأمانة حمود النقيب، أشار رئيس لجنة الاحتفال بالمولد النبوي بالأمانة وكيل الأمانة المساعد عبدالوهاب شرف الدين، إلى أهمية مشاركة الجميع في الفعاليات الخاصة بالاحتفال بهذه المناسبة.

ولفت إلى أهمية هذه المناسبة في تعزيز ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم، والاقتداء بسنته وسيرته.

وأوضح أن الفعاليات الاحتفالية بذكرى المولد النبوي في مراكز ودور الرعاية الاجتماعية بالأمانة، تأتي في ضمن الاحتفالات الرسمية والمجتمعية التي تقام بأمانة العاصمة .. مشيداً بجهود مكتب الشئون الاجتماعية وإدارة الدور والمراكز في تنظيم هذه الفعالية.

فيما أشار مدير مكتب الشئون الاجتماعية بالأمانة ناصر الكاهلي ومدير مراكز ودور الرعاية محمد أبو عريج، إلى مكانة رسول الله محمد صلى الله وعليه وآله وسلم في نفوس اليمنيين.. مؤكدين على أهمية الاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم لتكريس إخلاقه وقيمه.

وأشارا، إلى محطات من سيرة الرسول الأعظم وجهاده ضد أعداء الإسلام.. مؤكدين أهمية التمسك بنهج رسول الله للتغلب على التحديات التي تواجه الأمة.

 تخلل الحفل قصائد وفقرات إنشادية قدمها مجموعة من المكفوفين من مراكز دور الرعاية الاجتماعية بالأمانة، عبرت في مجملها عن أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.  

حضر التدشين مدير عام مديرية الصافية ناجي الشيعاني وأمين محلي المديرية صادق الحارثي، ومدير عام المنظمات بالأمانة نبيل راجح ومدير دار التوجيه الاجتماعية محمد العرافي، وعدد من مدراء وممثلي مراكز ودور الرعاية الاجتماعية وذوي الاحتياجات الخاصة بالأمانة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com