فعاليتان في سنحان ومناخة  بذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  1 ربيع أول1441هـ

نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية سنحان محافظة صنعاء اليوم فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة عبدالقادر الشاوش أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي.. لافتا الى العلاقة التي تربط احفاد الانصار بالرسول الاعظم.

وشدد على أهمية المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية وتجسيد لوحة صمود أمام العدوان.. حاثا الجميع المساهمة في تسيير قافلة الرسول الاعظم.

فيما أشار نائب المشرف يحيى المؤيدي إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي تجسد العلاقة المتينة التي تربط اليمنيين بالرسول الكريم .

بدوره أشار مدير مكتب التربية بسنحان فهد مرشد إلى ضرورة اغتنام الاحتفاء بمولد المصطفى للاقتداء بسيرته وأخلاقه والسير على نهجه قولا وعملا .

وألقيت في الفعالية كلمات أكدت أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف واستمرار السير على نهج النبي محمد عليه وآله أفضل الصلاة والتسليم والمساهمة في تسيير قافلة الرسول الأعظم.

تخلل الفعالية التي حضرها مدراء التعليم الأهلي والتغذية والشئون القانونية ونائب مدير التوجيه بمكتب التربية والتعليم فقرات إنشادية لطلاب مدارس سنحان .

كما أقيمت بمديرية مناخة محافظة صنعاء فعالية ثقافية، نظمتها إدارة التربية بالمديرية في ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة مقبل الجعدبي، إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي لإستلهام الدروس من سيرة النبي الأعظم والاقتداء بنهجه.

وأشار إلى ضرورة المشاركة في الفعالية المركزية والمساهمة في تسيير قافلة الرسول الأعظم .. مشيرا إلى دور القطاع التربوي وإسهامه في دعم مثل هذه المناسبات.

تخلل الفعالية بحضور عدد من التربويين والمشائخ والأعيان، فقرات إنشادية لطلاب مدارس المديرية.

 

قد يعجبك ايضا