وزير الداخلية” الوزارة اتخذت خطوات جادة لترشيد النفقات وتحديث الإجراءات المحاسبية

موقع أنصار الله  صنعاء  –  2 ربيع أول 1441هـ

ألقى وزير الداخلية  اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي ، كلمة ، اليوم الأربعاء، في حفل اختتام ورشة العمل التي اقامها قطاع الموارد بوزارة الداخلية  لمسؤولي الشؤون المالية في فروع الوزارة .

و أكد اللواء عبد الكريم الحوثي أهمية الحفاظ على المال العام ومراعاة توظيفها للاحتياجات المطلوبة ، لافتا الى أن وزارة الداخلية تتخذ خطوات جادة من شأنها ترشيد النفقات وتحديث الإجراءات المحاسبية لتحقيق الاستفادة المثلى من الموارد .

كما أكد وزير الداخلية على أهمية استشعار المسؤولية والإلتزام بتعاليم الدين الإسلامي،  التي تأمرنا بالحفاظ على المال العام، وحث  المشاركين في الورشة على تطبيق ما تلقوه من معارف خلال الورشة في الواقع العملي ، وإقران العلم بالعمل .

و هنأ اللواء الحوثي قيادة الثورة  والقيادة السياسية  ومنتسبي وزارة الداخلية والشعب اليمني بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي حفل اختتام الورشة التي كانت بعنوان ( إجراءات الدورة المستندية ) القى اللواء علي سالم الصيفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية،  كلمة أشار فيها الى اهمية اقامة الورش والدورات لمسؤولي الشؤون المالية في الوزارة،  كونها تساهم في تصحيح الإختلالات المالية .

وعبر اللواء الصيفي عن شكره لمعالي وزير الداخلية لما يقدمه من دعم ورعاية في سبيل تجويد العمل المالي والإداري في الوزارة .

وقد قدم قطاع الموارد درع شكر وتقدير لمعالي وزير الداخلية .. كما قدمت الادارة العامة للشؤون المالية ، درع شكر وتقدير للواء علي سالم الصيفي، وتم توزيع شهادات التقدير على المشاركين في الورشة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com