تشييع رسمي وشعبي كبير لشهيدي الحملة الأمنية في الحدا بذمار

  موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  21 ربيع الثاني 1441هـ

شيعت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، في موكب جنائزي مهيب ، الشهيدين المجاهدين “أحمد صالح البخيتي” و ” عبد الاله علي الصعدي..  حيث استشهدا أثناء قيامهما بواجبهما ضمن الحملة الأمنية التي نفذها أمن محافظة ذمار لضبط الخلية الإجرامية التابعة للعدوان في مديرية الحدا.

وقد حضر مراسيم التشييع الذي اقيم في مدينة ذمار ، عدد كبير من القيادات الأمنية والعسكرية والمدنية، يتقدمهم مفتش عام وزارة الداخلية اللواء ابراهيم المؤيد ، والدكتور فهد المروني وكيل اول محافظة ذمار ، واللواء د. نشوان البغدادي نائب مفتش عام الداخلية ، واللواء عبد العزيز محفوظ وكيل وزارة الداخلية للخدمات المدنية للشرطة ، وعدد من وكلاء ومدراء عموم وزارة الداخلية، والقيادة الأمنية والمحلية في محافظة ذمار، وجمع غفير من رجال الأمن والمواطنين.

وقد عبر المشيعون عن تعازيهم لأسرتي الشهيدين ، واشادوا بمواقفهما البطولية ، وتضحيتهما في سبيل حفظ أمن واستقرار اليمن،  ومواجهة المجرمين والخارجين عن القانون.. سائلين من الله أن يمن على الشهيدين بواسع المغفرة والرحمة .

وأكد المفتش العام اللواء المؤيد والوكيل محفوظ، أن تضحيات شهداء الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار ووحدة صف الجبهة الداخلية، رديف لتضحيات الجيش واللجان الشعبية في جبهات مواجهة العدوان.

من جانبه أشاد وكيل أول المحافظة المروني، بالتضحيات التي يقدمها رجال الأمن في سبيل الوطن والحفاظ على أمن المواطن والسكينة العامة وإفشال مخططات العدوان.

بدوره أشار مدير أمن المحافظة العميد الشرفي إلى أن الشهيدين قدما أرواحهما رخيصة أثناء عملية أمنية لضبط خلية تخريب تابعة للعدوان، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية مستمرة في تقديم التضحيات حفاظًا على الأمن والاستقرار وسلامة الوطن والمواطن.

جرت مراسم التشييع بعد الصلاة عليهما بمدينة ذمار ليتم مواراتهما الثرى في روضة الشهداء بمديرية الحداء.

شارك في التشييع مساعد المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء نشوان البغدادي ومدير التوجيه المعنوي بالوزارة العميد محمد الآنسي ومدير شؤون الأفراد العميد حسين عزيز ومدير الإنتربول العميد خالد المداني وقيادات الوحدات الأمنية بالمحافظة ومدراء أمن المديريات وأقسام الشرطة.

 

قد يعجبك ايضا