تدشين برنامج الهوية الإيمانية بمديريتي معين وشعوب بالعاصمة صنعاء

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  27 ربيع الثاني 1441هـ

دشنت بمديرية معين بأمانة العاصمة اليوم المرحلة الأولى من برنامج الحفاظ على الهوية الإيمانية تحت شعار “الإيمان يمان .. والحكمة اليمنية”.

وفي التدشين أكد عضو مجلس الشورى خالد المداني، أهمية الحملة الهادفة إعادة الهوية الإيمانية اليمنية وتعزيز الوعي المجتمعي والشبابي بمخاطر الحرب الناعمة التي تشنها دول العدوان على اليمن.

وأشاد بتفاعل الجميع مع الفعاليات والأنشطة التي تعزز من الصمود في مواجهة العدوان سيما في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن .. مشيراً إلى ضرورة التحرك لترسيخ الهوية الإيمانية وتعزيز وعي الشباب بمؤامرات العدوان ومخططاته.

ودعا المداني، أبناء وعقال ومشائخ مديرية معين وكافة أبناء مديريات أمانة العاصمة إلى التفاعل وبذل الجهود لإنجاح فعاليات البرنامج بما يكفل الحفاظ على الهوية الإيمانية.

حضر التدشين مدير مديرية معين محمد ناجي، ومدير الشئون القانونية بالأمانة سامي شرف الدين ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية وعدد من المشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.

كما دشن بمديرية شعوب برنامج الهوية الإيمانية تحت شعار “الهوية الإيمانية.. شهادة نبوية  

يتضمن البرنامج محاضرات وندوات وفعاليات ثقافية بالأجهزة التنفيذية والأحياء بالمديرية، بما يعزز من الهوية الإيمانية اليمانية.

وفي التدشين بحضور مدير المديرية مهدي عرهب ومدراء الأجهزة التنفيذية وأعضاء محلي المديرية والشخصيات الاجتماعية، ألقيت كلمات عدد من الحاضرين، أكدت أهمية التمسك بالهوية الإيمانية والتحرك وفقاً للمسار الإيماني لمواجهة التحديات التي تواجه الأمة وفي المقدمة العدوان على اليمن.

وأشارت الكلمات إلى ضرورة تعزيز الوعي الشبابي والمجتمعي بما يحاك ضد الأمة من مخاطر، تستهدف هويته وقيمًها.

وحثت على العمل لترسيخ الهوية الإيمانية اليمانية في وجدان المجتمع اليمني الذي يسعى أعدائه لسلخه عن هويته الإيمانية وقيمه الأصيلة.

قد يعجبك ايضا