افتتاح معرض صور الشهداء القادة وشهداء التوجيه المعنوي

موقع أنصار الله  –  صنعاء   – 17 جمادى الأولى1441هـ

افتتح نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي حمود الموشكي اليوم الاحد،  بصنعاء معرض الصور للشهداء القادة وشهداء التوجيه المعنوي وذلك بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي فعاليات الافتتاح التي حضرها عدد من مساعدي وزير الدفاع ورؤساء الهيئات ومدراء الدوائر والمنشآت التعليمية العسكرية تم قراءة الفاتحة ترحماً على أرواح الشهداء الأبرار الذين رووا بدمائهم الزكية تربة هذا الوطن الغالي وقدموا أرواحهم الطاهرة في سبيل الله وفداء لأبناء شعبنا اليمني العزيز ودفاعاً عن الحرية والعزة والكرامة والاستقلال.

وطاف نائب رئيس الأركان والقادة في أجنحة المعرض واطلعوا على ما يحويه من صور ولوحات تجسد عظمة الشهادة في سبيل الله والوطن.

وأشار نائب رئيس الأركان إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد هي إحياء للصمود وللتضحيات التي قدمها الشهداء الأبطال الذين سطروا بدمائهم الزكية درب الحرية والاستقلال لشعبنا اليمني العزيز .. منوهاً إلى أن اليمن وبفضل تضحيات هؤلاء الأبطال سيعيش حراً كريماً مستقلاً.

 وأكد اللواء الموشكي أن اليمنيين ليسوا دعاة حرب أو فتنة بل هم على الدوام دعاة سلام ولكن عندما يعتدى عليهم فإنهم أهل للحرب وسيقاتلون حتى آخر رمق .

 وقال: “نحن اليوم ومن خلال إقامة معارض صور الشهداء نرى عظمة تلك التضحيات الغالية التي قدمها هؤلاء الأبطال فداء للوطن ولحرية وكرامة وعزة شعبنا اليمني المجيد .. مشيداً بمستوى التنظيم والإعداد المتميز لمعرض صور الشهداء القادة وشهداء التوجيه المعنوي الذي نظمته دائرة التوجيه المعنوي وما بذل من جهود كبيرة وحثيثة حتى ظهر بهذا المستوى المتميز والمشرف.

من جانبه أوضح مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى سريع أن افتتاح وإقامة معرض الصور للشهداء القادة وشهداء التوجيه المعنوي رسالة إلى العالم أجمع بأن شهداءنا هم مصدر فخرنا وعزنا .. مؤكداً الحرص الذي تجسد خلال الإعداد لهذا المعرض للشهداء القادة ولشهداء التوجيه المعنوي وشهداء الإعلام الحربي مع مقتنياتهم وكاميراتهم والذين كان لهم دور بارز في معركة الدفاع عن الوطن والتصدي لتحالف الشر والعدوان.

وأكد العميد سريع المضي على هذا الدرب العظيم الذي خطه الشهداء الأبرار ومواصلة السير في طريق البذل والعطاء والتضحيات حتى يتحقق لشعبنا العزيز النصر والتمكين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com