قائد في الحرس الثوري الإيراني: الاعداء يسعون لإثارة الهلع الاجتماعي في البلاد

موقع أنصار الله  – إيران– 6 رجب 1441هـ

أكد قائد فيلق “أمير المؤمنين عليه السلام” التابع للحرس الثوري الإيراني في محافظة ايلام غرب إيران العميد جمال شاكرمي أن الأعداء والمناهضين للجمهورية الإسلامية الإيرانية يسعون لإثارة الهلع الاجتماعي في البلاد.

وخلال اجتماع لجنة مكافحة فيروس كورونا في محافظة ايلام قال العميد شاكرمي: إنه نظرا لتفشي فيروس كورونا يسعى الأعداء الآن في ضوء التحقيقات الجارية لتضخيم الأمور وإثارة الهلع الاجتماعي في صفوف المواطنين، ففي مجال الإعلام على سبيل المثال قامت قناة “بي بي سي” من إجمالي 110 أخبار بثتها بتخصيص 71 خبرا حول إيران رغم تفشي الفيروس في 60 دولة في العالم.

وأضاف، أنه ينبغي العمل لتتمكن وسائل الإعلام من السيطرة على الأجواء والحيلولة دون التوتر في الأجواء الافتراضية، من خلال نشر الأخبار الحقيقية وإدراج الثقة بالمسؤولين في جدول الأعمال.

وأشار إلى جهود مقر مكافحة فيروس كورونا على مدار الساعة، مضيفا لا ينبغي أن نسمح بحدوث أدنى تقاعس لأن صحة المواطنين تأتي في أولوية جميع الأمور.

وقال العميد شاكرمي: إن علينا في الحرب الحديثة إيجاد إمكانيات والاستفادة من طاقات العربات العسكرية لإزالة التلوث وتعقيم الأماكن العامة.

 

المصدر: إرنا

 

قد يعجبك ايضا