وقفةً احتجاجيةً لأبناء مديرية شبام كوكبان استنكاراً وتنديداً لاستهداف المدنيين والمناطق التاريخية

نفَّذَ أبناءُ مديرية شبام كوكبان، صباحَ اليوم الاربعاء 17 فبراير / شباط  وقفةً احتجاجيةً استنكاراً وتنديداً لاستهداف المدنيين وارتكاب المجازر الوحشية بحقهم وقصف وتدمير المناطق الأثرية من قبل طيران تحالف العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الغاشم.

وعبَّر المشاركون في الوقفة الاحتجاجية عن غضبِهم الشديد واستنكارهم الكبير ضدَّ ما تعرضت له مدينة كوكبان التاريخية باعتبارها من المُدن اليمنية الأثرية والتي تعود تاريخها إلى عدة قرون مضت.

وأشار المشاركون في الوقفة الاحتجاجية إلى أن استهدافَ تحالف العدوان الغاشم لمنازل المواطنين وحصن القشلة ومبنى الاتصالات على مدخل مدينة كوكبان يَدُلُّ على أنَ العدوانَ الأمريكي السعودي يستهدفُ الإنسانَ اليمني وتأريخَه وتراثه العريق والبُنية التحتية للشعب اليمني.

وأكد المحتجون أنهم صامدون صمود الجبال أمامَ هذا العدوان الغاشم وسيكونون صفاًً واحدةً كالبنيان المرصوص ولن يتوانوا عن مسانَدة ابطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين القتال والدفاع عن الوطن.

ودعا المشاركون المنظمات الحقوقيةَ المعنية بالتراث وحقوق الإنسان إلى الى اتخاذ موقف ؛ لإجبارِ أمريكا والنظام السعودي لإيقاف عدوانها الغاشم على الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com