تدمير دبابتين إبرامز وآلية عسكرية وقصف مواقع سعودية بجيزان وعسير

يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية المضي في الخيارات الاستراتيجية لصد وردع العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الغاشم وتكبيد الغزاة والمرتزقة والمعتدين خسائر كبيرة في صفوفه وآلياتهم وعتادهم العسكري .

اليوم الجمعة 19 فبراير 2016م دمرت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية دبابتين سعوديتين وآلية عسكرية ودكت عدد من المواقع العسكرية السعودية بعسير وجيزان بعشرات من الصواريخ وقذائف المدفعية .

مصدر عسكري في الجيش واللجان الشعبية أكد لموقع أنصار الله أن القوة الصاروخية دكت مواقع سعودية شرق المبخرة السعودي ما أدى إلى تدمير دبابتين سعوديتين إبرامز وآلية عسكرية سعودية أخرى ..مشيراً إلى أن القوة الصاروخية ايضاً دكت محيط الخوبة الشمالية والكبري وموقع القرن وحماية قوزع بعشرات الصواريخ أحدثت حالة من الرعب والهلع في صفوف الجنود السعوديين .

وأشار المصدر إلى أن وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت جندي سعودي في موقع الفريضة .بالإضافة إلى قصف مدفعية الجيش واللجان الشعبية موقع شرقان ومواقع جوبح وبرج الرميح وبرج الدخان وقرية المدرسة .

وفي عسير ذكر المصدر أن وحدات الاسناد الصاروخي قصفت موقع الخورمة مؤكداً أن القصف ادى إلى احتراق مخزن أسلحة صاحبه  انفجارات كبيرة هزت المكان .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com