الإمارات تعترف بمصرع أحد جنودها المشاركين في العدوان على اليمن

يستمر أَبْــطَالُ الجيش واللجان الشعبية فتح أبوابَ جهنم على قوات الغزو والاحتلال ، موقعين بهم مئات القتلى والجرحى ، مثبتين للعالم أجمع حقيقة أن اليمن مقبرة الغزاة ، حيث اعترفت الإمارات المشاركة في تحالف العدوان الأمريكي السعودي على اليمن، اليوم السبت 27 فبراير / شباط بمقتل أحد جنودها المشاركين في العدوان على اليمن تنفيذاً لمخططات اسيادها أمريكا وإسرائيل وطمعاً في موقع اليمن الاستراتيجي.

وزعمت القيادة العامة للقوات المسلحة الاماراتية مقتل أحد جنودها في حادث تدهور آليته العسكرية خلال مشاركته ضمن تحالف العدوان الغاشم على اليمن ، حيث قالت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية في بيان لها صباح اليوم السبت إن “الجندي محمد راشد الظنحاني لقي حتفه في حادث تدهور آليته العسكرية خلال أدائه واجبه الوطني ضمن التحالف العربي الذي تقوده السعودية” حسب زعمها.

وكانت دولة الإمارات قد اعترفت بمصرع أحد جنودها في السعودية في 21 من الشهر الحالي ، مدعية أنه قتل بسبب تدهور آليته العسكرية.

الجدير بالذكر أن دويلة الإمارات التي لم يسبق لها أن خاضت حرباً عادة ما تعلن عن مصرع جنودها في اليمن وترجع أسباب ذلك إلى حوادث سير أو ما شابه ذلك خشية من القول إن جنودها قتلوا في جبهات القتال.

قد يعجبك ايضا