غارات مكثفة لطيران العدوان الأمريكي السعودي على عدد من محافظات الجمهورية

يواصل طيران العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الغاشم غاراته المكثفة والهستيرية على عدد من محافظات الجمهورية مستهدفاً منازل وممتلكات المواطنين العامة والخاصة محدثاً دماراً هائلاً بتلك الممتلكات.

ففي محافظة عمران استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي منطقة سنوان بمديرية ذيبين و المعهد التقني بمنطقة الورك بسلسلة من الغارات دمرت المعهد والحقت أضراراً مادية بمنازل المواطنين القريبة منه , بالإضافة لتدمير محطةً للقود ومزرعتي دواجن بمديرية حوث إحدى مديريات المحافظة .

وفي محافظة الحديدة شن طيران العدوان الغاشم عدد من الغارات استهدفت منطقة خميس الواعظات بالقناوص وقرية الكدح بالخوخة .

كما عاود طيران العدوان الأمريكي السعودي استهداف مديرية صرواح بمحافظة مأرب وعدد من المناطق بمديرية التعزية بتعز بسلسلة من الغارات خلفت أضراراً مادية بمنازل ومزارع المواطنين .

وفي محافظة صنعاء استهدف طيران العدوان قرية أسناف بجحانة ومنطقة هران بمديرية أرحب بالإضافة لمعسكر الجميمة في بني حشيش بسلسلة من الغارات خلفت دماراً كبيراً بمزارع ومنازل المواطنين.

اما في محافظة صعدة فقد استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي مديريتي كتاف والظاهر بسلسلة من الغارات تركزت على الطرق العامة ومنازل المواطنين’ إضافة لاستهداف معسكر الجمهوري بالمدينة ومعسكر آل الصيفي بعدد من الغارات .

وفي محافظة البيضاء شن طيران العدوان الأمريكي السعودي عدد من الغارات على مقر اللواء 139 مشاه في مدينة رداع.

قد يعجبك ايضا