إصابة شرطي من قوات العدو الإسرائيلي بعملية طعن نفذتها فتاة فلسطينية

أصيب شرطي صهيوني بجراح صباح اليوم الخميس 3 مارس / اذار ؛ في عملية طعن نفذتها فتاة فلسطينية بالقرب من قرية “العوجا” في الأغوار بحسب ما أوردت القناة العاشرة لكيان العدو الإسرائيلي ، والتي أشارت إلى اعتقال المنفذة ، حيث اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي الفتاة فلسطينية في شارع “90” ببلدة “العوجا” بالأغوار الشمالية.

وذكرت إذاعة كيان العدو الإسرائيلي أن الشرطي أصيب بجراح في كتفه بعد أن قامت فتاة فلسطينية بطعنه في تلك المنطقة  ، وأن الفتاة الفلسطينية تم اعتقالها .

إلى ذلك أفادت وسائل إعلام العدو عن تعرض دورية عسكرية صهيونية فجر اليوم لإطلاق نار جنوب مدينة نابلس ، وتّعد هذه العملية الثالثة التي تستهدف قوات العدو الإسرائيلي في نابلس خلال أقل من 24 ساعة.

هذا وتواصل قوات العدو الإسرائيلي أعمال البحث عن منفذي عملية الطعن في مستعمرة “هار براخا” جنوب نابلس ، والتي أسفرت عن جرح جنديين صهيونيين ، أحدهما حالته متوسطة ، حيث أصيب جنديين صهيونيين ، مساء الأربعاء، في عملية طعن بمستوطنة “هار براخا” قرب نابلس.
وقالت القناة العاشرة لكيان العدو الإسرائيلي ، إن جنديين صهيونيين أصيبا بجراح في عملية طعن بمستوطنة “هار براخا” القريبة من نابلس ، وأكدت القناة انسحاب منفذي العملية، ووجد الجيش سلاح المصابين على مقربة من مكان الحدث بعد اعتقاده أن المهاجمين استوليا عليه.

وفي تطور لاحق أغلقت قوات العدو الإسرائيلي مداخل قريتي “تل” و”عراق بورين” قضاء نابلس بالسواتر الترابية ، بعدما شنت حملة مداهمات انتهت باعتقال 5 مواطنين.

إلى ذلك اندلعت فجر اليوم مواجهات عنيفة مع الشبان وقوات العدو الإسرائيلي التي اقتحمت مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله.

وفي بيت لحم ، اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي الشاب محمد موسى عواد بعد استدعاءه للتحقيق عند الحاجز العسكري شمال المدينة.

وفي القدس المحتلة ، دنس مستوطنون صهاينة صباح اليوم باحات المسجد الأقصى المبارك ، بمؤازرة من شرطة العدو الإسرائيلي ووحداتها الخاصة.

إلى ذلك أقدمت سلطات العدو الإسرائيلي على هدم منشئات تجارية ، بينها محطة للمحروقات في بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة.

قد يعجبك ايضا