مسيرة جماهيرية في بيت لحم الفلسطينية رفضا للقرار الخليجي بإدراج حزب الله على قائمة “الإرهاب”

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||   استنكر عضو “لجنة الدفاع عن سوريا” والناشط السياسي الفلسطيني إبراهيم مزهر، تصنيف “مجلس التعاون الخليجي” ووزراء الداخلية العرب حزب الله بـ”المنظمة الإرهابية”، واصفاً إياه بالأمر المخزي.

جاء ذلك خلال مسيرة نظمتها اللجنة، بمشاركة الفعاليات الوطنية في مخيم “الدهيشة” جنوبي مدينة بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة، دعماً للمقاومة الإسلامية في لبنان، وتأييداً لنهج المواجهة والنضال الذي تتبناه. وقد رفع المشاركون رايات حزب الله ولافتات تحمل صورة الأمين العام للحزب سماحة السيد حسن نصر الله.

وقال مزهر “إن هذا القرار يكشف الوجه الحقيقي لبعض الأنظمة العربية التي تتساوق مع العدو الصهيوني، بل وتشكل أداة طيعة في يده لضرب الحركة الوطنية والقومية في الوطن العربي”.
وحذر من أن هذه القرارات قد تكون البداية لتجريم أية حركة شريفة وصولاً إلى اعتبار النضال الفلسطيني “إرهابا”، وذلك لتلبية التوجهات الصهيونية.
وشدد مزهر على أن “حزب الله يمثل طليعة المقاومة التي تقف بكل إصرار أمام الغطرسة الصهيونية في المنطقة”.

من جهته، استنكر عضو “الحراك الشعبي في الدهيشة” جمال فراج القرار الخليجي، مشيراً إلى أن هذه الهيئات مطالبة بأن تكون داعمة لحركات التحرر، وليست أدوات في يد أمريكا وحليفتها “إسرائيل”، مؤكدا أن من يعادي حزب الله “هو حتماً معاد لمسيرات النضال الفلسطيني المشروع”.
موقع العهد الإخباري

قد يعجبك ايضا